افضل 10 افلام دراما قادمة عام 2021

هناك تصنيفات كثيرة للأفلام السينمائية ولكن افلام دراما لها مذاقها الخاص لما تتسم به من اللمسات القريبة من الواقع والتي غالبا ما تكون تجربة تترك بصمة واضحة في نفوسنا.

1. The United States vs. Billie Holiday

The United States vs. Billie Holiday
تدور أحداث الفيلم حول هوليداي خلال حياتها المهنية حيث استهدفتها إدارة المخدرات الفيدرالية للقيام بعملية أمنية سرية بقيادة العميل الفيدرالي  جيمي فليتشر، التي كانت العلاقة بينهما مضطربة.

2. Nomadland

Nomadland
تعيش امرأة في الستينيات من عمرها، بعد أن فقدت كل شيء في فترة الكساد العظيم، حيث تشرع في رحلة عبر الغرب الأمريكي لتعيش مثل الرحالة والمسافرين في العصر الحديث.

3. Twist

Twist
يعيش أوليفر تويست حياة مليئة بالمخاطر والفقر والمطاردات مع الشرطة، وحينما تعرف على مجموعة من أعضاء عصابة سرية بقيادة فاجن، سرعان ما يتورط معهم في مخطط انتقامي.

4. The Mauritanian

The Mauritanian

يجسد العمل معاناة سجين معتقل في جوانتانامو تابع للجيش الأمريكي، حيث يسعى للحصول على مساعدة من الدفاع لإطلاق سراحه بعد قضائه 10 سنوات بلا تهم منسوبة إليه.

5. To Olivia

To Olivia

في إطار من الدراما، تدور الأحداث حول الممثلة باتريش نيل، وعلاقتها المضطربة بالكاتب الشهير رولد دال، والعديد من الأمور واللحظات الفاصلة في حياتهما العاطفية والزوجية.

6. Judas and the Black Messiah

Judas and the Black Messiah

يتناول الفيلم في قالب تاريخي قصة فريد هامبتون، رئيس حزب بلاك بانثر لأصحاب البشرة السوداء، وتعرضه للخيانة المحتومة من قبل قوات الأفي بي أي ومن قبل أحد عملائها.

7. Music

Music

تتلقى زو التي تعافت مؤخًرا من الإدمان خبر وصايتها على شقيقتها الأصغر ميوزيك، والتي تعاني من التوحد، لتستكشف الشقيقتين معًا معنى تكوين الأسرة والحياة الاجتماعية.

8. Fear of Rain

Fear of Rain

تعاني فتاة مصابة بالفصام من هلوسة مرعبة، عندما تبدأ في الاشتباه في أن جارها قد اختطف طفلاً، والشخص الوحيد الذي يصدقها هو كاليب، صبي غير متأكدة من وجوده في الواقع.

9. The Father

The Father
يرفض رجل كل المساعدات المقدمة له من ابنته التي تسعى للوقوف بجانبه بسبب التقدم في العمر، ليجد نفسه في دوامة من الشك حول حب الناس له، والشك في عقله والعالم من حوله.

10. Cherry

Cherry
تدور أحداث العمل في إطار من الدراما، حول تحول طبيب عسكري يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة إلى لص بنوك، حينما يقع في فخ الإدمان وتتزايد عليه الديون فتدفعه لعالم الجريمة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-