هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 من افضل افلام الاكشن فى هوليوود

لطالما كانت السينما وما زالت هي البوابة السحرية للدخول إلى عوالم مختلفة، عوالم تبدو في كل مرة كما لو كانت حقيقية، فعندما نشاهد فيلماً نشعر أننا نسافر مع البطل ونحمل مشاعره وأفكاره، نفس الألم والسعادة. ورغم تنوّع الأفلام بين الكوميديا والتراجيديا والرعب والأكشن، إلا أن فئة كبيرة من المشاهدين يستمتعون بأفلام الأكشن والإثارة، ويتفاعلون معها بصورة أكبر، فيشعرون كأنهم في قلب المعركة أو ساحة الحرب، لذلك يستعرض موقعنا في التقرير التالي 10 من أفضل افلام الاكشن فى هوليوود والتي لا يجب أن تفوت مشاهدتها.

1. The Matrix

The Matrix
يحاول مبرمج الكمبيوتر توماس أندرسون الذي يعمل تحت اسم مستعار (نيو) كقرصان حواسيب، وفي عالم الانترنت يحاول معرفة ما يحدث داخل عالم ماتريكس، فينضم إلى المجموعة بعد تناوله حبة حمراء تحرره وتعزله عن عالمه ويكتشف نيو أنه يعيش في العام 2199 تقريبًا، حيث أن هناك حرب بدأت بين الآلات وبين الجنس البشري.

2. Mad Max: Fury Road

Mad Max
بعد نهاية العالم على نحو مأساوي، وفي إحدى الصحاري المقفرة، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

3. The Dark Knight

The Dark Knight
يبدأ باتمان فى محاربة العدو الجديد (الجوكر) الذي يسعى لنشر الذعر والشر في جوثام، وإثبات أن العيش بدون قواعد أفضل، مما يؤدي لصراع بين الاثنين يشترك فيه المفتش جوردن والمدعى العام هارفي دينت وراشيل صديقة بروس وين.

4. Seven Samurai

Seven Samurai
مجموعة من قطاع الطرق الصعاليك الذين يقومون بمهاجمة إحدى القرى الآمنة في الصحراء، وسلبها، ونهبها، فيلجأون إلى مجموعة من الساموراي لكي يقوموا بحمايتهم من العصابات، يوافق الساموراي المخضرم (كامبيي) على قيادة المهمة، والدفاع عن المدينة، وينضم إليه كثير من الساموراي الآخرين، وينضم إليهم الشاب خفيف الظل (يكيتشيبو) المعجب بالساموراي، يقوم الساموراي بتدريب أهل القرية استعداداً للمعركة الفاصلة.

5. Skyfall

Skyfall
في نفس الوقت الذي يتعرض فيه مركز الاستخبارات (إم 16) للهجوم وإختراق المعلومات، تُهدَد حياة القائدة (إم) من قبل أحد الأشخاص، فيقع على عاتق (جيمس بوند) تعقب وتدمير كافة التهديدات مهما كلفه الأمر، ومهما بلغت خسائره الشخصية.

6. The Terminator

The Terminator
يتناول الفيلم حرب من الجائز حدوثها في مستقبل تخيلي تسيطر فيه الآلات على كوكب الأرض، وفي المقابل تكون مجموعة من البشر فريق لمقاومتهم ومحاولة لتحرير الكوكب بقيادة جون كونور ولعدم قدرة الآلات على قتله أثناء المقاومة، فإنها ترسل رجل آلي إلى الماضي قبل مولد جون كونور لقتل والدته سارة قبل ولادتها لجون.

7. Dunkirk

فيلم Dunkirk
تدور قصة الفيلم عن عملية الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء الحرب العالمية الثانية.

8. Man of Steel

Man of Steel
تدور قصة الفيلم حول سوبرمان أو كلارك كينت (هنري كافيل) وهو شاب في العشرين من عمره يعمل صحافي، يشعر بالغربة نتيجة قوة خارقة تميزه عن غيره. ويتضح أنه نُقل من كوكب "كريبتون" منذ سنوات إلى الأرض، وتبناه كلا من مارثا (داني لين) وجوناثان كينت (كيفين كوستنر) منذ الصغر، وعندما بلغ أشده، بدأ يساعد العالم عقب أي مأساة أو كارثة.

9. Thor : Ragnarok

Thor : Ragnarok
يُسجَن (ثور) على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق محموم مع الزمن، ليعاود أسفاره بـ(أسجارد) ويحاول إيقاف (راجناروك).. بينما (هيلا) - التي لا ترحم - تُهدد وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة، وعليه أن يدخل في معركة يواجه من خلالها (هالك) إنقاذًا للموقف.

10. The Avengers

The Avengers
أصبح (ثور) الآن ملكًا على كوكب (أزغادر)، مما أثار غيرة أخيه (لوكي) ، فيقرر القدوم إلى الأرض وإنشاء مملكته الخاصة، مُستعينا بجيش من الوحوش سيحضره من كوكب آخر، فيبدأ (نيك فيري) مدير وكالة حفظ السلام الاستعانة بفريق من الأبطال الخارقين ليحاول تجنيب العالم هذه الكارثة المحققة، هذا الفريق يتكون من كل من: الرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور)، ثور (كريس هيمسورث)، هالك (مارك روفالو)، كابتن أمريكا (كريس إيفانس)، والأرملة السوداء (سكارليت جوهانسون).

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية