هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 5 افلام انمى قادمة عام 2021

مرت الرسوم المتحركة بتطورات ضخمة منذ طرح أول فيلم "أنيميشن" من إنتاج شركة ديزني حتى الآن؛ إذ شهدت جودة الأفلام من حيث الحبكة والإنتاج وجودة الصور نقلة واضحة. كل عام تُطرح أفلام "أنيميشن" جديدة قادرة على سحر الكبار والصغار على حد سواء، وعام 2021 ليس استثناءً. ويستعرض موقعنا في التقرير التالي أفضل 5 أفلام أنيميشن امريكيه قادمة عام 2021.

1. Maya the Bee 3: The Golden Orb

Maya the Bee 3

بينما يشعر ويلي ولي بالملل خلال الشتاء، يتولى الثنائي مهمة خطيرة بنقل بذرة مقدسة إلى جبل بونساي الغامض، وتزداد الأمور صعوبة حينما تفقس البذرة خلال رحلتهما.

2. Tom and Jerry

Tom and Jerry

في عالم توم وجيري، تركز الأحداث على المرة الأولى التي تقابل فيها القط مع الفأر، وكيف تشكلت علاقتهما ما بين الصداقة والعداء بتاريخ طويل من المغامرات والمقالب بين الثنائي.

3. Kung Fu Mulan

Kung Fu Mulan

تلجئ مولان الفتاة بروح قتالية وحربية كبيرة إلى التنكر في هيئة رجل لتحقيق حلمها وتحل محل والدها، وحينما تجد نفسها في مهمة غير متوقعة، سرعان ما تكتشف المؤامرة التي تحاك ضد بلدها.

4. Raya and the Last Dragon

Raya and the Last Dragon

بعد سنوات من قيام التنانين بالتضحية القصوى لإنقاذ البشر في مملكة لوماندرا من درون الشرير، تعود المخلوقات الشائنة لتهدد لوماندرا، فتسعى  المحاربة (رايا) للعثور على آخر تنين على أمل إنقاذ عالمها من الدرون.

5. Ainbo

Ainbo
يتناول العمل المغامرة الملحمية فتاة تُدعى آينبو، والتي تنطلق في رحلتها رفقة أصدقائها حيوان الأرماديلو فاكا، وحيوان التابير فاكا، حيث يسعى الفريق لإنقاذ قومهم في غابات الأمازون.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية