هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 7 مسلسلات تشبه How to Get Away With Murder

تحظى البرامج التليفزيونية المتعلقة بالمهن المختلفة بشعبية كبيرة بين الجماهير في جميع أنحاء العالم. فمثلا الدراما التي تتمحور حول المحققين أو الأطباء، وكذلك المحامين تتلقى اهتماما واسع النطاق. هذه هي المهن التي تتعامل مع حياة الناس وموتهم، وبما أن المخاطر كبيرة دائمًا، فإنها تشكل قصصًا مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، كان على كتّاب التلفزيون دائمًا التوصل إلى تحولات جديدة ومثيرة في كل من مساعيهم للحفاظ على برامجهم جديدة ومثيرة للمشاهدين. واحدة من أفضل الأعمال الدرامية القانونية في الآونة الأخيرة How to Get Away With Murder، فقد أثبتت دائمًا أنها مبتكرة وحديثة ومثيرة. وبالتالي حظيت بنجاح هائل على مر السنين.

المسلسل عبارة عن رحلة مثيرة مع الكثير من اللحظات الحاسمة والشخصيات المثيرة للاهتمام تجعل منك مدمن على المسلسل في كل حلقة. إذا كنت تحب هذا المسلسل وتبحث عن المزيد من العروض المماثلة، إليك قائمة بأفضل المسلسلات المشابهة لـ " How to Get Away With Murder". يمكنك مشاهدة العديد من هذه المسلسلات  الأجنبية على Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.

افضل 7 مسلسلات تشبه How to Get Away With Murder

1. Better Call Saul

Better Call Saul Tv Show
مقتبس عن مسلسل (Breaking Bad) يتناول المسلسل حياة المحامي الطموح (سول جودمان) والذي كان يدافع عن الفقراء والمستضعفين قبل أن يتعرف على (والتر وايت)،  لتعد حياته مليئة بالكثير من الاختلالات الضالة والقضايا الغامضة، التي لا يوجد لها تفسير منطقي.

2. Suits

مسلسل Suits
بعد هروب مايك المطرود جامعيًا من صفقة مخدرات، يعمل مع هارفي أفضل المحامين في مدينة نيويورك، رغم أنه ليس خريج كلية المحاماة؛ لكن هارفي غامر وعينه معه، وأصبحا فريق رابح، وقررا الحفاظ على سرهما من الجميع بما في ذلك الشريكة الإدارية.

3. Chicago Justice

Chicago Justice Tv Show
ابتكر ديك وولف قصة كبيرة في شيكاغو والتي تغطي العديد من جوانب تطبيق القانون في المدينة وكذلك الخدمات الطبية. تركز هذه السلسلة على الحياة المهنية للعديد من المحامين، وتوضح كيف يتعاملون مع بعض الحالات الأكثر صعوبة مع الحفاظ على التوازن بين السياسة والرأي الإعلامي دون عائق نحو تحقيق العدالة.

4. Goliath

Goliath Tv Show
تدور أحداث المسلسل حول "بيلي ماكبرايد" كان محامياً معروفاً قبل أن يفشل في قضية قتل فتى بريء ما أدى لانقلاب حياته رأساً على عقب وإدمانه الكحول فنتج عن ذلك انفصاله عن زوجته وطرده من عمله عن طريق رفيقه "كوبر". تمر الأيام ويجد "بيلي" نفسه وجهاً لوجه ضد "كوبر" في قضية تعيد إليه تلك الروح العالية التي كان عليها.

5. The Good Fight

مسلسل The Good Fight
تم عرض هذا المسلسل وهو جزء من المسلسل التلفزيوني الشهير "The Good Wife"، حول شخصية ديان لوكهارت. تبدأ السلسلة بعد يوم من انتهاء "The Good Wife"، بعد أن تفقد "ديان لوكهارت" كل ثروتها وما تملك، تبدأ من الصفر لمحاولا تأسيس شركة جديدة وبداية كفاح جديد. يتأثر المسلسل إلى حد كبير بالقضايا السياسية في الوقت الذي تم إعداده فيه، وهذا يساعده في تحقيق أصالة فريدة.

6. Proven Innocent

Proven Innocent Tv Show
الإدانة الخاطئة هي واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لأي شخص. تخيل عدم المشاركة في أي جريمة مهما كانت ولا تزال مضطرًا لقضاء أفضل أيام حياتك خلف القضبان بسببها. هذا ما حدث لمادلين سكوت التي قررت بعدها أنها ستدافع دائمًا عن سبب إدانة المتهمين خطأً. إيزي بودرو هي المحامية التي ساعدت مادلين على الخروج من السجن والتي قضت فيه عقدًا. بعد إطلاق سراحها، تتكاتف مادلين وإيزي وتفتح مكتب محاماة جديد للدفاع عن المتهم المدان بطريقة غير مشروعة.

7. Eli Stone

Eli Stone Tv Show
يدور المسلسل حول قصة المحامي المجهول الاسم الذي يعاني من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ تسبب له الهلوسة. يمكن لإيلي الهلوسة في أي وقت، بغض النظر عن مكان وجوده. كان يرى ذات مرة أنه يتعرض للقصف من قبل طائرة مقاتلة في الحرب العالمية الأولى في منتصف شارع مزدحم في سان فرانسيسكو. هذه الرؤى جعلته يقوم بمهام مستحيلة في حياته الشخصية والمهنية. يقدم المسلسل وجهة نظر فريدة من نوعها عن حياة المحامي، مع استخدام حالة إيلي لعدة لحظات كوميدية داخل القصة.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية