هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

5 أفضل المسلسلات التي تشبه مسلسل Breaking Bad

مسلسل Breaking Bad هو واحد من عدد قليل جدا من المسلسلات التي تحصل على تصنيف 9 أو أعلى خلال مواسمها الخمسة. لقي المسلسل ادمان كبير، مما يجعلك تولي اهتماما لكل التفاصيل، خط الحوار والاحداث. ليس هناك شك في أنه سيكون المفضل لمدة من الوقت قبل ان يأتي مسلسل اخر ويطيح به.

هذا المسلسل قد انتهى، ومن المرجح قد تبحث عن مسلسلات أخرى لملء الفراغ الذي خلفه Breaking Bad. كونه مسلسل ضخم ورائع، هنا قائمة من بعض المسلسلات التي تشبه مسلسل Breaking Bad.

1. Sons of Anarchy


Sons of Anarchy
تميل المسلسلات التلفزيونية صعودا وهبوطا فيما يتعلق بجودة المحتوى. يمكنك الحصول على بعض المواسم الرائعة ثم يأتي هناك واحد ترغب فقط في تخطيه. وجد المشاهدون من مسلسل Sons of Anarchy صيغة ناجحة للحفاظ على اتساقها على مدار مواسمها السبعة. نعم، يستغرق بضع الحلقات للحصول الى التشويق، ولكن بعد ذلك يبدأ ركوب السفينة الدوارة مع التقلبات، القصة في الغالب تدور حول نادي للدراجات النارية الخارجة عن القانون في الوادي الأوسط، كاليفورنيا. يشاركون في الأعمال القانونية وغير القانونية، والتعامل مباشرة من غير الخوف من الشرطة.

2. Peaky Blinders

Peaky Blinders
مسلسل Peaky Blinders عبارة عن مسلسل جريمة تاريخي يحكي قصة عائلة Shelby بعد الحرب العالمية الأولى بحي فقير مليء بالجرائم. هذه العائلة مكونة من أخوة و أخوات و أقارب يشكلون عصابة تدعى Peaky Blinders. العصابة تجني المال من رهانات السباقات الغير القانونية ومطالبة المال مقابل الحماية التي تقدمها العصابة.

3. Deadwood

Deadwood
يدور المسلسل مع نهايات القرن التاسع عشر في مدينة ديدوود الأمريكية الواقعة في جنوب داكوتا حيث عالم من العشوائية، مدينة بدون أي قوانين،  ملجأ للعديد من ذوي السوابق الإجرامية القديمة، البقاء للأقوى وذو النفوذ الأوسع، شاع عنها ارتباطها بالعديد من مناجم الذهب،  تسعى إلى ان تنضم تحت سلطة الولايات المتحدة أو تحديداً تحت سلطة مقاطعة داكوتا فيحاول أهلها والمستفيدون من تحولها لمدينة رسمية تنظيم امورهم بشكل متحضر عن طريق تشكيل حكومة وتعيين عمدة ومأمور وما إلى ذلك.

4. The Shield

The Shield
المسلسل تدور احداثه في قسم شرطة فارمنغتون في مدينة لوس انجلوس، حيث يسلط الضوء على منطقة تعج بجميع انواع العصابات في المدينة، عصابات السود واللاتينيين بحيث نرى كيفية معالجة الجرائم التي يرتكبونها من حرب عصابات وترويج مخدرات وعمليات قتل وخلافه من الامور الإجرامية، ما يميز العمل هو انه يقسم الى قسمين. قسم حرب الشوارع مع فريق الهجوم (سترايك تيم) والذي يتولى اي قضية تتعلق بالعصابات سواءا اكانت مهمة او بسيطة فلو ارتبطت تلك القضية بعصابة ما فيجب عليهم التدخل وحلها، والقسم الثاني هو قسم التحقيق الجنائي المختص بالقضايا العادية الاخرى كالقتل والسرقة والاغتصاب وخلافه.

5. Boardwalk Empire

Boardwalk Empire
يروي المسلسل حياة نيكي تومسون، حاكم أتلانتيك سيتي، الذي كان رجل سياسي وكذلك رجل عصابات على قدم المساواة. عموما، مسلسل Boardwalk Empire هو عرض قوي جدا مع لهجة خطيرة. احداث مظلمة، ومزعجة. وهو من المسلسلات التي تشبه مسلسل Breaking Bad.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية