هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 5 مسلسلات جريمة فى هوليوود

مسلسلات الجريمة الكبيرة لديها موثوقية ملتوية وساحرة، من منا لا يحب جريمة خيالية بشعة، مع وعد أنه سيتم حلها بدقة في غضون ساعات. اذا كنت من محبى مسلسلات الجريمة المليئة بالاثارة فبالتأكيد ستحوز هذه القائمة على اعجابك.

افضل 5 مسلسلات جريمة فى هوليوود

1. Sherlock

Sherlock
بصفته محقق استشاري، يُستدعَى (شرلوك هولمز) لحل القضايا التي يثبُت أنها مستعصية الحل على المحققين الرسميين النمطيين. وتُخبر القصص أنه كان قادراً في العديد من المناسبات على حل القضايا بدون مُغادرة بيته، فقط عن طريق التحليل المنطقي.

2. Mindhunter

Mindhunter
تدور قصة مسلسل Mindhunter في أواخر سنوات السبعينيات من القرن الماضي حيث يقوم عميلين من مكتب التحقيق الفدرالي الأمريكي بتوسيع مهامهما في علم الجريمة من خلال الحفر عميقا في الجانب النفسي والسيكولوجي لمرتكبي الجرائم ومعرفة الحوافز التي تدفعهم للقيام بجرائمهم.

3. Hannibal

Hannibal
ويل جراهام (هيو دانسي) يعمل كمحقق، ولديه موهبة فائقة فيما يتعلق بتقفي أثر أي قاتل متسلسل. لدي ويل جراهام أساليبه الخاصة في عمله؛ حيث إنه يقوم بتصور نفسه مكان القاتل من أجل فهم عقليته، وفهم كيف قام القاتل بارتكاب الجريمة، يُعجب بويل جراهام قاتل متسلسل بشع يُدعى دكتور هانيبال ليكتر (مادس ميكلسين). هانيبال ليكتر عبقري فيما يتعلق بالتحليل النفسي والطب الشرعي؛ ولذلك يقوم بقتل أية ضحية له وطهي أعضائها ومن ثم أكلها.

4. True Detective

True Detective
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالكثير من الإثارة والتشويق، حول رست كول (ماثيو ماكونهي) ، ومارتن (هارتوودي هارلسون) المحققين اللذين يقومان بالتحقيق في قضية غريبة وغامضة على مدار 17 عاما تقريبًا ، محاولين القبض على القاتل المتسلسل غريب الأطوار.

5. Narcos

Narcos
أحداث القصة حقيقية وتدور حول قصة تاجر المخدرات المشهور بابلو إسكوبار الذي أصبح ملياردير بسبب إنتاج الكوكايين وتصديرها لخارج كولومبيا، ومحاولة القبض عليه من قبل مكافحة المخدرات الأمريكية، وتقع أحداث القصة في كولومبيا.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية