هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 6 مسلسلات نهاية العالم فى هوليوود

ماذا تعني "نهاية العالم" حقًا؟ التلفزيون لديه تاريخ طويل في استكشاف نهاية العالم بطرق مختلفة، ومثيرة للاهتمام في كثير من الأحيان. فيما يلي بعض من أفضل المسلسلات على شاشات التلفزيون التي تم اخراجها حول سقوط الحضارة.

افضل 6 مسلسلات نهاية العالم فى هوليوود

1. The Rain

The Rain
في هذا المسلسل الدنماركي، الذي تم تجديده لموسمه الثاني، فإن فيروسًا تم توزيعه عبر قطرات المطر قد قضى على كل الدول الإسكندنافية تقريبًا. الأشقاء الذين نجوا بدأو في البحث عن أي علامات للحياة، وبينما يفعلون ذلك، واجهوا ناجين صغار آخرين.

2. Z Nation

Z Nation
مسلسل يستكشف الحياة بعد وباء الزومبي، يأخذ Z Nation منهجا كوميديًا قليلاً. يلعب كيث ألان في دور ألفين ميرفي، سجين لم يتمكن من النجاة من نهاية العالم فحسب، بل وتلقي لقاح جعله محصناً ضد لدغة الزومبي. هذه الحماية جاءت بتكلفة، وهي التحول ببطء إلى نوع من الهجين البشري-الزومبي، مع الحفاظ على قدراته العقلية. انضم إلى مجموعة من الناجين الذين لديهم آراء متضاربة حول حالته.

3. The Walking Dead

The Walking Dead
يستيقظ ضابط الشرطة (ريك) من الغيبوبة التي كان بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق ناري أثناء عمله، ليجد أن العالم قد أجتيج من قبل الموتى الأحياء وهو الناجي الوحيد، يعود ريك الى منزله فيجد أن زوجته وابنه مفقودان، فيتوجه للبحث عنه، ليجد نفسه امام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

4. 12Monkeys

12Monkeys
يتتبع المسلسل رحلة مسافر زمني أتى من مستقبل ما بعد نهاية الأرض ودمارها، ليظهر في يومنا الحاضر خلال مهمة لتحديد موقع وباء قاتل من شأنه أن يَدمّر الجنس البشري بالكامل، واستئصاله قبل أن يتفشى ويُجهز على الكوكب.

5. The 100

The 100
المسلسل الرائع الذي يعد من أفضل المسلسلات على الاطلاق. دمرت الحرب النووية الحضارة،  وبعد عدة أعوام تم إرسال مجموعة من المراهقين إلى الأرض من محطة فضائية من أجل اختبار قدرة الكوكب  على صلاحيته للحياة والبدء من جديد. عند عودة الناجين، يدركون بسرعة أنهم ليسوا البشر الوحيدين الذين نجوا من الأحداث المروعة التي قضت على معظم البشر.

6. The Last Ship

The Last Ship
تدور أحداثه عن سفينة حربية تتوجه إلى القطب الشمالي، وبعدها يضطر طاقم المدمرة البحرية لمواجهة واقع وجود جديد عندما يقتل وباء معظم سكان الأرض. وقصة مسلسل The Last Ship مؤلفة من 56 حلقة موزعة على خمسة مواسم تم عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول في 22 يونيو 2014م، وانتهى بالحلقة الأخيرة من الموسم الخامس في 9 سبتمبر 2018 وهو من أنشاء هاتك شتاينبرغ وستيفن كين من أنتاج شركة TNT.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية