هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موعد صدور فيلم Avatar 2 وأجزائه المقبلة الأخرى

تم الإعلان عن موعد صدور فيلم أفاتار 2، فيلم الخيال العلمي الملحمي للمخرج جيمس كاميرون. وسيكون ذلك بتاريخ 17 ديسمبر 2021، أي بالضبط بعد إثنا عشر عاما من موعد نزول الفيلم أفاتار الأول. وقد انطلقت عملية تصوير الفيلم بتاريخ 15 أغسطس 2017 بمانهاتان بيتش، كاليفورنيا. ومن المزمع إصدار ثلاث أجزاء آخرين بعده، أفاتار 3 سنة 2023، أفاتار 4 سنة 2025، وأفاتار 5 سنة 2027. 
Avatar 2
وستدور أحداث الفيلم أفاتار 2 بعد عدة سنوات من أحداث الجزء الأول، سيولي (سام ورذينجتن) الآن رئيس القبيلة ونيتيري (زوي سالدانا) كاهنة عالية لقبيلتهما - على الرغم من أن الأحداث على ما يبدو سوف تركز على أطفالهما. ويبدو أيضا أنهم سوف يقومون برحلة خارج غابات باندورا في بيئات تحت مائية وبركانية.

التحدي الرئيسي الذي لابد أن يواجهه كاميرون مع السيناريو هو أنه بينما يحاول كتابة قصة واحدة، فهو يحاول أيضا كتابة أربعة أفلام. يبدو أن سيناريو الفيلم أفاتار 2 لن يكون قصة واحدة، ولكن جزءا من قصة أكبر من شأنها أن تمتد من خلال جميع الأجزاء القادمة. وقد ثبت أن القيام بذلك صعب، وهو السبب الرئيسي الذي أدى إلى تأخر موعد صدور أفاتار 2. يريد المخرج أن يتأكد من أن السرد مضبوط بين جميع الأفلام الأربعة، بينما يكون أيضا متناسقا مع الأول. وبما أن الخطة هي تصوير الأفلام الأربعة في نفس الوقت فإنه يجب التأكد من أن السيناريوهات لجميع الأفلام الأربعة جاهزة للتصوير قبل أن يبدأ الفيلم أفاتار 2. وإلا فإنه قد يخاطر بعدم وضع شيء ما في هذا الفيلم والذي قد يحتاجه في ما بعد.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية