أفضل 5 مسلسلات امريكيه تشبه Power

أصبح مسلسل Power المليء بالشخصيات المعقدة والقصص الغنية والأحداث الاستثنائية واحداً من أفضل العروض في العالم منذ انطلاقه لأول مرة في عام 2014. اذا كنت تحتاج إلى البحث عن مسلسلات تشبه مسلسل Power، فقم بإلغاء خططك لعطلة نهاية الأسبوع واستقر مع أفضل 5 مسلسلات امريكيه تشبهه. 

أفضل 5 مسلسلات امريكيه تشبه Power

1. Southland

Southland
قام مسلسل Southland بإلقاء نظرة فاحصة على حياة ضباط شرطة لوس أنجلوس المكلفين بتطبيق القانون والنظام في لوس أنجلوس. أثارت القصص التي تحركها الشخصيات والحوار الحاد بعض الثناء الجاد خلال موسمها الخامس.

2. Top Boy

Top Boy
تدور احداث مسلسل Top Boy في اطار الجريمة والاثارة والدراما حيث شخصين من تجار المخدرات في مدينة لندن يرتبان تجارتهما المربحة والمليئة بالصراعات في مبنى سكني عام في شمال لندن.

3. Boardwalk Empire

Boardwalk Empire
من المستحيل التوقف عن المشاهدة بمجرد أن تبدأ، يمنحنا Boardwalk Empire تطورًا دراميًا عن الجريمة النموذجية في العصر الحديث، يروي المسلسل حياة نيكي تومسون، حاكم أتلانتيك سيتي، الذي كان رجل سياسي وكذلك رجل عصابات على قدم المساواة. 

4. The Wire

The Wire
استمر The Wire من انتاج HBO's  لمدة 5 مواسم ناجحة للغاية خلال الفترة من يونيو 2002 إلى مارس 2008، يستعرض المسلسل في قالب من اﻹثارة والتشويق عالم المخدرات المتشابك والمعقد والمركب في مدينة بالتيمور كما يروى من قبل تجارها ورجال الشرطة، ومشاكل كلا الطرفين.

5. Breaking Bad

Breaking Bad
" والتر وايت " مدرس كيمياء يصاب بمرض " سرطان الرئة " ولديه فقط عامين من عمره ولديه زوجه حامل " سكايلر " وطفل معاق " والتر جونيور " .. يري انه ليس لديه شيء ليخسره ولذلك يقرر الاتجاه الي صناعه المخدرات " الميث " عن طريق مساعدة واحد من طلابه القدماء " جيسي بينكمان " وتبدء رحله المخاطر و الأختلال الضال في سبيل ترك ما يكفي من اموال لعائلته بعد موته.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-