افضل 8 مسلسلات ابطال خارقين فى هوليوود

شهدت عروض الابطال الخارقين الكثير من التقدم من حيث الجودة على مدى العقدين الماضيين. حيث تغيرت الميزانية المنخفضة نسبيا الى الضخمة. متابعي مسلسلات الابطال الخارقين لديهم الان المزيد من العروض للاختيار من بينها اكثر من أي وقت مضى. لذلك نقدم لكم قائمة بأفضل مسلسلات الابطال الخارقين.

1. ليجون - Legion

مسلسل Legion
استنادًا على واحدة من قصص مارفل المصورة، ديفيد هالر (دان ستيفنز) شاب مضطرب، تُشخص حالته بأنها انفصام في الشخصية، ديفيد الذي استمرت مكافحته للأمراض العقليّة لعدّة سنوات منذ أن كان مراهق يكتشف ان لديه قوى غير طبيعيّة، حيث أن قصّة المسلسل تبدأ مع بداية استكشاف ديفيد لقدراته تلك التي تُمكنّه من رؤية و سماع أصوات تأتي من مصادر مختلفة. 

2. لوك كيج - Luke Cage

مسلسل Luke Cage
مسلسل درامي مفعم بالحركة ويعتمد أبطاله على الأعمال الخارقة كما إن المسلسل مبني على شخصية لوك كيج من سلسلة القصص المصورة من مارفل التي تحمل نفس العنوان. يدور المسلسل حول شخص يدعى كارل لوكس تعرض لتجارب علمية خطيرة،  أدت لتغيير شكل جسده وجعلته يمتلك قوى خارقة حيث أصبح جلده قويا  لا يحدث له شيء أى امتلك جلدا خارقا، بعد ذلك حاول كارل الهروب من السجن لكى يبدأ حياة جديدة فى مدينته وبالفعل نجح فى الهروب.

3. القبضة الحديدية - Iron Fist

مسلسل Iron Fist
مسلسل أكشن وخيال علمي عن بطل خارق أمريكي، وهو يستند على واحدة من قصص مارفل المصورة والتي تحمل نفس الاسم، تم تصوير معظم مشاهد قصة مسلسل Iron Fist في مدينة نيويورك، تدور احداث المسلسل حول داني راند الذى يعود إلى نيويورك بعد غياب طويل، ليحارب الفساد والجريمة، بقدراتهُ القتالية وقابليتهُ على إستدعاء قوة القبضة الحديدية.

4. السهم - Arrow

مسلسل Arrow
لقى المسلسل نجاحا كبيرا حيث أنه يعد من أفضل المسلسلات الأمريكية، تدور أحداث مسلسل السهم Arrow حول مليونير يدعى أوليفر كوين، يجسده الممثل ستيفن أميل، يعيش في جزيرة لمدة 5 سنوات، ثم يعود إلى وطنه لكى يحارب جرائم القتل والفساد في سلسلة من الأحداث المشوقة المثيرة يقوم أوليفر كوين بمحاربة المجرمين، المسلسل يدور في إطار التشويق ويعد الغموض هو بطله الحقيقى، ينصح بمشاهدته لمحبى مسلسلات الحركة والأكشن والإثارة والتشويق.

5. سوبرغيرل - Supergirl

مسلسل Supergirl
تدور أحداث المسلسل في جو من المغامرة والخيال العلمي، حول الفتاة ليندا دانفيرس (ميليسا بينويست) التي يُنعَم عليها بقدرات خارقة ، وغير عادية ، فتحاول استخدام هذه القدرات بالشكل الصحيح والمفيد للبشرية.

6. فلاش - Flash

مسلسل Flash
تدور أحداث مسلسل The Flash حول “باري آلين” محلل الجرائم في قسم شرطة سنترال سيتي، الذي يتعرض للصعق بشحنة كهربائية ناتجة عن انفجار مُسرع الجُسيمات في معامل ستار تتسبب في فقدانه الوعي لعدة شهور، وحين يفيق من غيبوبته يُدرك أن تلك الحادثة بشكلٍ ما قد أكسبته العديد من القوى الخارقة أبرزها القدرة على التحرك بسرعة فائقة.

7. ديرديفيل - Daredevil

مسلسل Daredevil
تدور أحداث المسلسل حول المحامي الأعمى مات موردوك (تشارلي كوكس)، الذي يمتلك حواس أخرى مُعدلة تفوق قدرات البشر العادية والتي تعوضه عن فقده لبصره فيبدأ في محاربة الجريمة معتمرًا ملابس الأبطال ذي القدرات الخارقة.

8. جوثام - Gotham

مسلسل جوثام
مسلسل جوثام كما هو واضح من مُسماه فإن احداثه تدور داخل مدينة جوثام التى تعرف فى عالم الكوميكس باعتبارها المدينة التى تحيا بها شخصية باتمان البطل الخارق الذى يحارب الجريمة ليلاً، رغم ان مسلسل جوثام مشتق من قصص الكوميكس المصورة إلا انه يختلف بصورة كبيرة عن الاعمال الاخرى المستوحاة منها، لطالما جذبت اهتمام القراء والنقاد على حد سواء. احداث المسلسل تستعرض تاريخ المدينة خلال الحقبة التى سبقت ظهور البطل الشهير.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-