هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف تحافظ نجمات هوليوود على رشاقتهن

رشاقه الفنانات
صحيحٌ أنهنّ يتّبعن نظاماً صارماً في حياتهنّ اليومية بدءاً من ممارسة الرياضة مع مدربٍ شخصيّ وصولاً الى وجود شيف خاصّ في منازلهنّ لإعداد الطعام الصحيّ، غير أنّ الشهيرات عليهنّ الانتباه الى ما يأكلنه في السهرات والحفلات للمحافظة على رشاقتهنّ. حتى المشاهير يحتجن الى بعض الخدع والنصائح في ما يتعلّق بأجسامهنّ خاصّةً حين يرتدين ثياب السباحة أو يعرضن لدورٍ عالميّة. سنغوص معكِ الآن في بعض أسرارهنّ حول الرجيم بدءاً من بديل الحلويات التي يأكلنها حين يشعرن بالرغبة الشديدة في الطعام، الى الأطعمة التي تساعدهنّ في حرق الدهون والتمارين التي تمنحهنّ نتائج فورية.

هذه الحميات التي تتبعها النجمات ليست جميعها حميات مجنونة ومتطرفة ولا تضمّ روتيناً قاسياً من التمارين الرياضية التي يصعب تطبيقها، بل جميعها منطقيّة! إليكِ في ما يلي الخدع والأسرار الخاصة بالنجمات التي تساعدهنّ على التمتّع ببطنٍ مسطّح وجسم رشيق ومتناسق.
Claudia Schiffer
تبدأ كلوديا شيفر يومها بتناول الفواكه فقط قبل منتصف النهار وتنهي يومها بعشاء خفيف من السلطة أو الخضار المطبوخة على البخار. لا بدّ أن تقوم عارضة الأزياء بذلك للمحافظة على قوامها المناسب لمدرّجات الأزياء.
Kate Hudson
كيت هدسون ستكون النجمة المفضّلة لدى العديد منّا وأولاهنّ أنا؛ فهي تنقص وزنها بالسوشي. تحبّ الممثلة هذا الطعام المنخفض الدهون إذ تملأ معدتها بدون كمّية عالية من السعرات الحرارية.
Jennifer Aniston
جينيفر أنيستون حصلت على جسمها الرائع عن طريق الاستغناء عن الدهون غير الصحية وتجنب المايونيز والأطعمة المقلية.تقول ديمي مور إنّ شرائح التفاح المنغمسة في زبدة الفول السوداني هي الحلويات المفضلة لديها! قد تشعرين بأنّ الفول السوداني يحتوي على السعرات الحرارية ولكن يمكنكِ أن تتوقّفي عن تناول أي حلويات أخرى وتلتزمي بها.
انجلينا جولى
أنجلينا جولي تلتزم بنظام غذائي يرتكز على لحم البقر أو الخضار المطبوخة على البخار. كما توقف السكر نهائيّاً. 
Sharon Stone
تحتفظ شارون ستون بمعدتها المسطحة عن طريق تناول وجبات خفيفة من الخوخ الذي يخفف النفخة، كما أنها مليئة بالفيتامين E التي تمنع التجاعيد أيضاً!
كيت وينسلت
كيت وينسلت ليست صارمة جداً مع نفسها لكنها تتجنب الكربوهيدرات والكحول بقدر ما تستطيع وتتمسك بالأغذية العضوية التي تحتوي على أقل إضافات.
Gwyneth Paltrow
تعترف غوينيث بالترو بأن الطهو لأطفالها يمكن أن يزيد من محيط خصرها خاصةً حين تتناول الحلويات معهم. هي تشجع تتناول الوجبات الخفيفة الصحية في جميع الأوقات. الوجبة المفضلة لديها هي الجبنة الكريمية القليلة الدسم مع العنب المجمّد وعصائر الفراولة.
جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا تحب تناول وجبة خفيفة من الفواكه المجففة أو الزبادي المجمد وتبتعد كلّياًعن الحلويات والخبز.
Miranda May Kerr
تتناول ميراندا كير دائماً الطعام الصحي لأنه يعطيها المزيد من الطاقة. تحرص على تناول أربع ملاعق من زيت جوز الهند في اليوم (إما على السلطة، في الطبخ أو في الشاي الأخضر). وتقول: "إنه رائع للبشرة والشعر".فقدت تينا فاي 16 كيلوغراماً من وزنها، وتدين في كل ذلك لـWeight Watchers حيث تعلمت كيفية تناول الطعام بطريقة سليمة والسيطرة على الحصص.
Heidi Klum
يقال إنّ الخل يساعد في قمع شهيّتك، وهذا هو السبب الذي يدفع هايدي كلوم لتناول ملعقة صغيرة من خل التفاح قبل كل وجبة!

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية