7 من افضل افلام الاثارة عام 2018

كان عام 2018 من أكثر الأعوام ثراءً في الإنتاج الفني والسينمائي، وقد لاقت الكثير من الأعمال المعروضة في دور السينما ثناءً وتقييمًا مرتفعًا من جمهور المشاهدين، سواءً في الولايات المتحدة أو غيرها. وسنستعرض معًا قائمةً بالأفلام الأعلى تقييمًا في 2018 بحسب تقييم المشاهدين من مختلف دول العالم.

1. Maze Runner : The Death Cure

Maze Runner
يقود (توماس) مجموعة المُحاصرين في مهمتهم الأخيرة، حيث يتوجب عليهم اقتحام المدينة الأسطورية الأخيرة لإنقاذ أصدقائهم، حيث يجدون متاهة تسيطر على المدينة بأكملها، وقد تتحول في أي لحظة إلى متاهة دموية تظفر بأرواح الجميع.

2. Black Panther

Black Panther poster
ينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

3. Avengers: Infinity War

Avengers
يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، طاغية جديد قادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.

4. Deadpool 2

Deadpool 2 poster
يعود (وايد ويلسون) أو البطل الخارق (ديدبول) من جديد في مهمة جديدة، حيث يتوجب عليه حماية صبي صغير ذو قدرات خارقة من (كاليب) السايبورج المتجول عبر الزمن، وﻷجل هذه المهمة، عليه تكوين فريق من اﻷبطال الخارقين لمعاونته.

5. Jurassic World: Fallen Kingdom

Jurassic World
بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية؛ بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، وبعد فوران أحد البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين (كريس برات)، وكلير (برايس دالاس هوارد) في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.

6. Ant-Man and the Wasp

Ant-Man and the Wasp movie
يواجه سكوت لانج (بول رود) عواقب اختياراته كبطل خارق وأب؛ فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته كبطل خارق. كما أنه يواجه تحديات  مع هوب فان داين (إيفانجلين ليلي)، والدكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس)، خاصة بعد انخراطهما في مهمة جديدة.

7. X-Men: Dark Phoenix

X-Men
تقع الأحداث عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم ( (X-Men: Apocalypse)، وبعد انضمام (جين جراي) إلى فريق (المتحولون إكس). حيث تطور (جين جراي) قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى (فينيكس المُظلمة)؛ فيصبح فريق المتحولين إكس أمام خيار صعب في أن يحسموا قرارهم بأن حياة أحد أفرادهم ليست أكثر قيمة من حياة البشر أجمعين.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-