5 حسناوات من عالم أفلام الخيال العلمي

موقع The Richest ينشر قائمةً بأجمل الممثلات اللاتي تألقن في أدوار تندرج تحت فئة أفلام "الخيال العلمي":

1. ناتالى بورتمان Natalie Portman

Natalie Portman
بدأت ناتالي بورتمان مسيرتها بفيلم أكشن من العيار الثقيل في إحدى أجزاء فيلم "ستار ووارز" وأمضت وقتًا تشارك في هذه السلسلة. وعلى الرغم من الإطراء على جمالها، إلا أن ناتالي صرحت أكثر من مرة أنها غير راضية عن تلك البداية وشعرت أنها حصرت نفسها في هذا الدور بهذه الطريقة.

2. ميغان فوكس Megan Fox

Megan Fox
حظيت النجمة "ميغان فوكس"، باهتمام الجمهور في دورها الذي جمع بين الأكشن والخيال العلمي في فيلم "Transformers"، كما قامت بدور قوي آخر في مسلسل "Terminator"، وأكثر ما لفت انتباه المعجبين جمالها، حيث قيّم كثير من المتخصصين أداءها التمثيلي بالمتواضع.

3. اليزا دوشكو Eliza Dushku

اليزا دوشكو
أصبحت النجمة "إليزا دوشكو" في 27 حلقة فقط واحدة من أكثر الممثلات إثارة في كل الأعمال الفنية من نوعية الخيال العلمي، فبعد دورها في " Dollhouse" حظيت "إليزا " بإعجاب الملايين حول العالم وليس في الولايات المتحدة فقط، لتجد نفسها بعد ذلك وهي تلعب دور ابنة النجم "أرنولد شوارزنجر" في فيلم "True Lies".  بعض النقاد قيّموا إليزا بأنها مجرد فتاة جميلة لاتمتلك موهبة، ولكن مخرجين كبار مثل "جايمس كاميرون" يعتمدون عليها ويثقون بقدراتها التمثيلية.

4. تريشيا هيلفر Tricia Helfer

Tricia Helfer
الشقراء تريشيا هيلفر واحدة من جميلات هوليوود، وإحدى الشخصيات التي برزت طيلة 73 حلقة في مسلسل "Battlestar Galactica"، ولكنها ظلت سجينة جمالها دون نظر لأدائها الفني، حتى بعد أن شاركت في المسلسل التلفزيوني "Lucifer".

5. ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich

Milla Jovovich
صنعت الحسناء "ميلا جوفوفيتش" شهرتها من خلال سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة "Resident Evil" بالدور الذي قدمته باسم "أليس"، ولكن من ناحية أخرى فقد حصر المخرجون والمنتجون "ميلا" في ركن واحد فقط، وهو اختيارها في أفلام الخيال العلمي فقط، بعيدًا عن الدراما والكوميديا أو أي نوع آخر من الأعمال، فاستمرت في المشاركة بأفلام من نوعية الخيال العلمي مثل فيلم "The Fifth Element" بالمشاركة مع النجم "بروس ويليس".



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-