هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 4 افلام رعب قادمة عام 2021

الحياة في زمن كورونا قد تكون رعبا كافيا للبعض، لكن عشاق أفلام الرعب يملكون رأيا مختلفا. يرى محبو أفلام الرعب أن مثل هذه الأفلام تمثل مهربا من مهام حياتهم اليومية، ومتنفسا للهروب إلى عالم خيالي يختبرون فيه رعبا لا يؤذيهم. ومع انطلاقة عام جديد، يمتلك هؤلاء فرصة لتحقيق أحلامهم، إذ تصدر قائمة جديدة ومتنوعة من أفلام الرعب في 2021، نستعرضها في التقرير التالي.

1. The Reckoning

The Reckoning

يتناول العمل قصة إيفلين، أرملة شابة يطاردها الانتحار الأخير لزوجها جوزيف، فتجد نفسها متهمة زوراً بأنها ساحرة من قبل مالك العقار بعد أن رفضت محاولاته لاستغلالها.

2. Dreamkatcher

Dreamkatcher

من أجل التخلص من أحلامه السيئة والمزعجة، يقوم طفل صغير بسرقة دريمكاتشر  -صائدة الأحلام- الخاصة بجاره الغامض، وتصبح العائلة في كابوس مروع لا ينتهي.

3. Don't Look Back

Don't Look Back

عندما تصبح امرأة شابة تحاول التغلب على ماضيها المؤلم ضمن العديد من الشهود الذين يرون رجلاً يتعرض لاعتداء قاتل ولا يتدخلون لمساعدته، يجد الجميع أنفسهم مستهدفين من قبل شخص ما يسعى للانتقام.

4. The Seventh Day

The Seventh Day

يتعاون طارد الأرواح الشريرة الشهير مع كاهن مبتدئ في أول يوم تدريب له، وبينما يحاولان السيطرة على الجحيم على الأرض، يقع الثنائي في مواجهة مع الشر الكامن بداخلهما.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية