هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بموسيقى تتضمن حديثا نبويا.. ريهانا تستفز المسلمين

سمراء هوليوود
 تعرضت المطربة العالمية ريهانا لانتقادات واسعة بعد إعادة استخدامها موسيقى أغنية تتضمن حديثا نبويا شريفا، خلال الإعلان الترويجي الأخير  للملابس الداخلية التابعة لخط أزيائها، جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم الحاد عليها. وأغضبت ريهانا ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم، بعد استخدامها لموسيقى أغنية DOOM للمطرب الإنكليزي الشهير Coucou Chloe، والتي يستخدم فيها كلمات من حديث نبوي.

ولم تلق هذه الأغنية أو إعادة استخدام الموسيقى الخاصة بها مجددا، إعجاب المسلمين الذين هاجموها  جراء استخدامه حديث نبوي شريف، ووصل الغضب إلى غير المسلمين أيضا الذين طالبوا بتفسير الأزمة، وأوضح المتخصصون في بريطانيا أهمية الأحاديث النبوية للمسلمين وقدسيتها، وتقول صحيفة مترو البريطانية: "الأحاديث النبوية هي نصوص مقدسة في الإسلام، وهي تمثل أقوال النبي محمد، وكل المسلمين يدركون أهميتها وقدسيتها نظرا لأنها مصدر استرشاد في حياتهم اليومية".


من ناحيتها قالت ريهانا انها لم تكن تعرف دلالة هذا الكلام وتتمنى ان لا يكون الناس قد ظنوا انها تعمدت ذلك وهي حزينة للغاية لانها أحزنت المسلمين. وتقدمت منتجة عرض الأزياء بالاعتذار، وكتبت: “أنا أتحمل المسؤولية الكاملة لإهمالي و تقصيري في البحث و التدقيق أكثر بمعاني الكلمات التي استخدمتها في أغنيتي .. كما أود أن أشكر كل الذين أخذوا من وقتهم ليشرحوا لي ما فعلت .. أعدكم أنه ستتم إزالة الأغنية بشكل كامل من مختلف المواقع بأسرع وقت ممكن”.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية