هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 8 مسلسلات دراما سياسية فى هوليوود

تعتبر الدراما السياسية نوعا ما غير محبوبة عند المتتبعين وذلك لأنها غير مفهومة ومملة، لكن هذه الأمور تغيرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة حيث عرفت مؤخرا بعض مسلسلات السياسة العديد من التقييمات الجيدة، فقد غيرت هذه المسلسلات منظور المشاهدين حول مسلسلات السياسة.

افضل 8 مسلسلات دراما سياسية فى هوليوود

1. House of Cards

House of Cards TV Show
رجلٌ سياسيٌ طموحٌ من الحزب الديمقراطي وعضو الكونجرس الأمريكي فرانسيس أندرود (كيفين سبايسي). حيث يساعد فرانسيس أندرود الرئيس جاريت والكر (مايكل جيل) في ضمان نجاحه في الانتخابات الرئاسية، مقابل وعدٍ من جاريت والكر بمنح فرانسيس أندرود منصب وزير الخارجية. ولكن إبان حفل تنصيب الرئيس بمنصبه، يعلم فرانسيس بحنث الرئيس وعده وبأنه سيعين شخصًا آخر. وبناءً على ذلك يقرر فرانسيس السير في طريق الانتقام ممن خدعه.

2. Political Animals

مسلسل Political Animals
طليقة رئيس أمريكي سابق (إلين باريش) تقبل منصب وزيرة خارجية الولايات المتحدة. ولكن لا تأتي الرياح دائمًا بما تشتهي السفن، فالمنصب الذي قبلته بحسن نية تكتشف أنه مليءٌ بالمكائد القذرة التي تُلعب عليها من الجميع. وتجد من يتصيد لها الأخطاء ويتربص بها وبعائلتها ويسعي لتدميرها. فتحاول في جوٍ مليءٍ بالتشويق والدراما أن تحافظ علي أخلاقها السياسية ومبادئها ،وفي الوقت نفسه حماية حياتها العائلية والمهنية من كل من يريد تدميرها.

3. Scandal

مسلسل Scandal
عندما تقع في مشكلة هناك شخص واحد يتعين عليك الاستعانة به هذا الشخص هي (أوليفيا بوب)، أوليفيا بوب هي مُصلحة اجتماعية محترفة حيث تقوم بمحو أية مشكلة مهما كانت قبل أن يدري بها أحد وتصبح فضيحة، أوليفيا لأصحاب المال والسلطة وحتي للرئيس بذاته لا شيء يُقال عنها أقل من أسطورة في مجال محو الفضائح، ولكن هذا لا يمنع من أنها أحيانا تواجه مشاكل خاصة مع ماضيها.

4. Veep

مسلسل Veep
إذا كنت تبحث عن دراما سياسية شديدة للغاية وتبحث عن كوميديا أيضا، Veep هو المسلسل الافضل. (سيلينا ماير) التي كانت في يوم من اﻷيام نائبة الرئيس الأمريكي اﻵن باتت رئيسة الولايات المتحدة، وتدير مع فريق عملها شئون البيت الأبيض في واشنطن. يقدم المسلسل عرضًا ساخرًا عن السياسة بالاضافة الى الدراما.

5. The West Wing

The West Wing TV Show
هو واحد من أفضل المسلسلات التلفزيونية السياسية على الاطلاق. قصة المسلسل تدور حول الرئيس بارتليت بالإضافة إلى فريقه الأساسي الذي يتعامل مع ما يجري في البيت الأبيض من أحداث ومشاكل. الدراما في المسلسل تجعل مشاهدته رائعة.

6. Designated Survivor

مسلسل Designated Survivor
في هجوم إرهابي كارثي يُقتل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية إثر انفجار كبير، فيُختار وزير الإسكان (توم كيركمان) رئيسا بدلا منه للبلاد، ومع تواليه شئون الرئاسة لا يدرك ما سيحدث له بعد هذا الهجوم.

7. Madam Secretary

Madam Secretary TV Show
تدور أحداث المسلسل في قالب من الدراما السياسية حول حياة وزيرة الخارجية الأمريكية، كزوجة من ناحية و إمرأة عاملة من ناحية اخرى ومحاولاتها لخلق توازن بينهما.

8. The Crown

مسلسل The Crown
تدور الأحداث حول الملكة (اليزابيث) الثانية، بعدما بلغت الخامسة والعشرين من عمرها لتواجه الاحتمالات الشاقة المرتبطة بقيادة الملكية الأكثر شهرة في العالم، بينما تعقد علاقة مع رئيس الوزراء الأسطوري، (السير وينستون تشرشيل).

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية