هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افصل 6 مسلسلات Netflix الاصليه

هنالك الكثير من المسلسلات التلفزيونية الجيدة على Netflix. ولكن ما هي أفضل مسلسلات نتفليكس الأصلية؟ وضعت خدمة البث هذه مزيدًا من التركيز على برامجها الخاصة على مدار السنوات القليلة الماضية، ومع وجود أكثر من 100 من الإصدارات الأصلية لنتفليكس - بين مسلسلات وأفلام - يمكن أن يكون التصفح العشوائي مرهقا. إذا كنت تحاول تحديد أي مسلسل بالضبط ستشاهده، فإليك مكانًا رائعًا للبدء من خلال الاطلاع على قائمة مرتبة من أقوى وأفضل 6 مسلسلات نتفليكس الاصليه على الإطلاق.

أفضل 6 مسلسلات Netflix الأصلية

1- Stranger Things

Stranger Things Tv Show
في مدينة صغيرة حيث يعرف الجميع بعضهم، تبدأ سلسلة غامضة من حوادث اختفاء الأطفال، فتبث القهر والدموع داخل مجتمع المدينة الطيب السلمي.. وفي ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعُمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من السكان المحليين إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب في كل هذه الأحداث الغامضة.

2- Daredevil

مسلسل Daredevil
تدور أحداث المسلسل حول المحامي الأعمى مات موردوك (تشارلي كوكس) ، الذي يمتلك حواس أخرى مُعدلة لتفوق قدرات البشر العادية ، والتي تعوضه عن فقده لبصره ، فيبدأ في محاربة الجريمة معتمرًا ملابس الأبطال ذي القدرات الخارقة.

3- House of Cards

House of Cards Tv Show
رجلٌ سياسيٌ طموحٌ من الحزب الديمقراطي وعضو الكونجرس الأمريكي فرانسيس أندرود (كيفين سبايسي). حيث يساعد فرانسيس أندرود الرئيس جاريت والكر (مايكل جيل) في ضمان نجاحه في الانتخابات الرئاسية، مقابل وعدٍ من جاريت والكر بمنح فرانسيس أندرود منصب وزير الخارجية. ولكن إبان حفل تنصيب الرئيس بمنصبه، يعلم فرانسيس بحنث الرئيس وعده وبأنه سيعين شخصًا آخر. وبناءً على ذلك يقرر فرانسيس السير في طريق الانتقام ممن خدعه.

4- Narcos

مسلسل Narcos
يروي المسلسل قصة نشأة مخدر (الكوكايين) وانتشار عصابات تجاره عبر أنحاء العالم، وما يصاحبه من مجهودات مضنية لقوات القانون بمواجهة هؤلاء التجار في صراع وحشي ودموي محموم. كما تستعرض أحداث المسلسل قصة ملك تجارة الكوكايين الأسوأ سمعة (بابلو إسكوبار)، ووكيل مكافحة المخدرات الأمريكية (ستيف ميرفي)، الذي يسافر إلى (كولومبيا) سعيًا لإلقاء القبض عليه.

5- Orange Is the New Black

Orange Is the New Black Tv Show
يرصد المسلسل قصة بيبر شيرمان (تايلور شيلينج) التي ذهبت للسجن بسبب حمل أموال من أجل صديقتها أليكس (لورا بريبون) التي تقضي معها عقوبة في السجن ذاته. تتعقد حياتها وتصبح مليئةً بالتوتر ،خاصةً مع خطيبها لاري (جايسون بيجز). تحاول بيبر فهم وإيجاد حياتها ومكانها الصحيح داخل عالمها الجديد في السجن. على الجانب الآخر خطيب بيبر لاري بلوم (جايسون بيجز) في الحقيقة كاتب مغمور يحاول إيجاد مكانه في عالم الصحافة.

6- Jessica Jones

مسلسل Jessica Jones
بعد النهاية المأساوية لمسيرتها الحافلة كبطلة خارقة، تحاول جيسيكا جونز بناء حياتها من جديد في خصوصية كمحققة سرية، ولكنها تجد نفسها في مطاردة مع مجموعة من الأشخاص الذين يتشابهون معها في القدرات الخاصة.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية