افضل 4 مسلسلات طبية فى هوليوود

تحتوي المسلسلات الطبية على العديد من المعلومات الطبية التي يجهلها المتفرج وتتميز هذه المسلسلات أيضا بالإثارة والتشويق واللحظات الحاسمة التي تفصل الحياة والموت. الكثير من هذه المسلسلات الطبية لقيت نجاحا جماهيريا كبيرا.

افضل 4 مسلسلات طبية فى هوليوود

House .1

House
تميز مسلسل هاوس لمدة ثمانية مواسم متتالية وذلك من خلال احتوائه على الإثارة والتشويق والحبكة التي جعلته من أفضل المسلسلات الطبية على الإطلاق. قصة المسلسل تدور حول طبيب مدمن للمخدرات ويكره البشر غير أنه طبيب ذكي وعبقري وطريقة علاجه غريبة نوعا ما. بطلنا يعمل في مستشفى نيو جيرسي حيث يستلم الحالات الصعبة التي يستعصي على الأطباء الآخرون التعامل معها.

2. The Good Doctor

The Good Doctor
(شون ميرفي) جراح شاب يعاني من التوحد، ينتقل من ضاحيته الريفية البسيطة إلى إحدى الوحدات الجراحية العريقة، ويحاول في عمله استغلال قدراته الطبية العالية؛ ﻹنقاذ حيوات الناس تعويضًا عن عدم قدرته على التواصل بشكل طبيعي مع العالم. المسلسل أكثر من رائع ويستحق المشاهدة وهو يعد من أفضل المسلسلات الطبية على الإطلاق كذلك.

3. Grey's Anatomy

Grey's Anatomy
من المسلسلات الطبية التي لاقت شهرة كبيرة وقد استمر لمدة عشر سنوات أي عشر مواسم. وقد حاز المسلسل على أكثر من 160 جائزة منها جائزة غولدن غلوب. قصة المسلسل عن علاقة حب بين طبيبين في إحدى المستشفيات حيث تختلط الأمور العملية بالأمور الشخصية. المسلسل يمتاز بالجودة في تقديم الأحداث في إطار درامي اجتماعي. وقد صنف المسلسل من قبل المشاهدين على أنه من أفضل المسلسلات الطبية وأجملها.

4. ER

ER
بدء عرض مسلسل ER سنة 1994 وانتهى سنة 2009 في ما مجموعه 15 موسم من الإثارة والتشويق و اللحظات الحاسمة التي تفصل بين الحياة والموت. في مستشفى شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية تدور أحداث المسلسل وبالضبط في غرفة الطوارئ. يتميز المسلسل بعدة لحظات حزن وفرح وجدال مما يجعله من أفضل المسلسلات الطبية على الإطلاق ومن أكثرها تكلفة أيضا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-