هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"Sonic" يتصدر إيرادات دور السينما الامريكيه

Sonic
تصدر فيلم الحركة والمغامرة "سونيك" إيرادات دور السينما في أمريكا، حسب تقديرات استوديوهات السينما. وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته بين شوارتز في دور سونيك و جيم كاري، إيرادات بلغت 57 مليون دولار. وتدور احداث الفيلم حول شرطي يقوم بمساعدة (سونيك) على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه، لكن هل هذا له سبب طبيعي؟ ولم تطارده الحكومة من الأساس؟
Birds of Prey
وتراجع للمركز الثاني فيلم الحركة والمغامرة "Birds of Prey"، والذي تشارك في بطولته مارغو روبي، بإيرادات بلغت 17.11 مليون دولار. وتدور احداث الفيلم بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم (هارلي كوين) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا)؛ لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير.
Fantasy Island
وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا والرعب "Fantasy Island"، والذي يشارك في بطولته لوسي هيل، وماغي كيو، بإيرادات 12.4 مليون دولار. وتدور احداث الفيلم حول السيد (رورك) الذى ينجح في تحقيق اﻷحلام السرية لضيوفه المحظوظين الذين يحلون ضيوفًا عليه في منتجع استوائي منعزل، لكن سرعان ما تتحول هذه اﻷحلام إلى كوابيس، وعلى الضيوف النجاة بأرواحهم.
The Photograph
وجاء رابعاً فيلم الدراما والرومانسية "The Photograph"، الذي يشارك في بطولته ليكيث ستانفيلد، بإيرادات 12.27 مليون دولار. وتدور احداث الفيلم حول أم متوفية تترك لابنتها مجموعة من الصور والمعلومات عن حياتها العاطفية حينما كانت شابة، وعندما تقابل الابنه الشاب المثالي، تبدأ في المقارنة بين علاقتها معه وبين الحياة العاطفية المثالية التي حظيت بها والداتها.
Bad Boys for Life
واحتل المركز الخامس فيلم الحركة والكوميديا "Bad Boys for Life"، والذي يشارك في بطولته ويل سميث، ومارتن لورنس، وفانيسا هادغنز، بـ 11.3 مليون دولار. وتدور احداث الفيلم حول عودة (بيرنت) الذي أصبح مفتشًا للعمل مع زميله القديم (لوري) الذي يعاني من اكتئاب مرحلة منتصف العمر، بعد أن رصد مرتزق ألباني جائزة مالية لمن يأتي برأس الثنائي انتقامًا لأخيه الذي قتل على يديهما.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية