هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اجعلي بشرتك تستعد للشتاء علي طريقة المشاهير

مع تغيرات فصول السنة واقتراب فصل الشتاء تسعي كل فتاة للاعتناء ببشرتها الأكثر عرضة للجفاف من خلال الوصفات الطبيعية وبما أن المشاهير أكثر الشخصيات الملهمة للفتيات من حيث الجمال والموضة فدائما ما تقدم النجمات وبالأخص نجمات هوليوود طرق طبيعية  للفتيات من أجل الاعتناء بجمالهن وفيما يلى نستعرض طريقة حفاظ فنانات هوليوود على بشرتهن.
انجلينا جولى
أنجلينا جولي فقد اتخذت من منتجات الصبار ما يعرف بالروتين اليومي للعناية بالبشرة وتلك المنتجات أكدت أهميتها في احدي المقابلات بأنها غاية في الاهمية من اجل ترطيب البشرة والاعتناء بها  وهناك الكثير من نجمات هوليوود اللأتي قاموا بالافصاح عن اسرار جمالهن ومنهم جينيفر انيستون التي استطاعت باستخدامها الدائم لواقي الشمس بأن تحافظ علي بشرتها فبدت وكأنها لم تكبر في العمر.
جوينث بالترو
نصحت جوينيث بالترو بالاكثار من تناول الماء فهو مفيد للجسم والصحة وبالأخص البشرة ويساعد علي تجديد الخلايا ومنع جفاف البشرة، أما كيري واشنطن فنصحت بعدم وضع الكثير من المكياج لجعل البشرة تتنفس بصورة أفضل وأكدت أنها تبتعد تماما عن وضع كريم الاساس الذي يغلق مسامات البشرة أذا تم استحدامه بصورة يوميه مما يقلل من نضارة البشرة.
كيت هدسون
وأكد الكثير من النجمات أنهن لا يستطيعن التخلي عن المنتجات اللاتي اعتدنا عليها بصورة يوميه وأبلت بلاءا حسنا مع بشرتهن وهناك بعض النجمات يقوموا بوصفات غريبة الي حد ما لاستعادة نضارة بشرتهن ومنهم كيت هيدسون التي كشفت ان سر نضارة بشرتها هي اغراقها في الماء المثلج كي تعيد توردها من جديد.
سلمى حايك
سلمي حايك تضع بياض البيض في مواجهه حروق الوجه وتقليل ظهور البثور والندب، أما لورين كونراد فتستخدم شرائح البطاطا الباردة أسفل عينيها لتقليل الانتفاخ أسفلهما لمدة 15 دقيقه، اما سيندي كروفورد فانها تمزج الحليب مع الماء وتضعهما في قارورة وتقوم برش وجهها بهما طيلة اليوم حفاظا علي ترطيبه.
هالى بيرى
وهناك الكثير من النجمات التي تجاوز عمرهن الاربعين بينما يتمتعن ببشرات ساحرة وشابة ومن أمثلتهن : هالي بيري التي أكدت علي أن سر الاحتفاظ بجمال ورونق بشرتها دائما وبخاصة في فصل الشتاء هو المواظبه علي زيارة اختصاصية تجميل الوجه أربع مرات في العام واستعمال المرطبات والتقليل من تناول السكر حيث انه يعتبر من السموم التي تودي بصحة الانسان.
الفنانه العالميه جينيفر لوبيز
أما أيقونة الجمال جينيفر لوبيز فقد أكدت أن أهم أسرار جمالها هو اتباعها نظاما صحيا وروتين عناية بالبشرة يشمل كريمات مضادة للشيخوخة وتنصح لوبيز بضرورة غسل الوجه يوميا وعدم النوم الا قبل ازالة المكياج وتنظيف البشرة تماما وكذلك جوليان مور التي اعتادت جلسات اليوجا والتمارين الرياضية منذ ان كانت في الثالثة والعشرون من عمرها مما يساعد علي تنشيط الدورة الدمويه وتجديد خلايا البشرة ونضارتها.
ممثله امريكيه
ماسك العسل ذلك ما قالته جوليا روبرتس عن سر بشرتها الرائعة وهو ماتنصح به خصوصا اصحاب البشرة الجافه فقط ضعيه علي وجهك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر مؤكدة الابتعاد تماما عن أي ماسكات تحتوي علي مواد كيميائية والتي تكون قاسية علي البشرة وتتسبب في ظهور التجاعيد وهناك الكثير من النجمات الشابات اللاتي فضلن أتباع بعض الطرق الطبيعية اللاتي أتابعها النجمات القدامي أمثال : صوفيا لورين التي اعتادت علي وضع قطرات من زيت الزيتون في حمامها اليومي لتبقي بشرتها مشرقة وشابة.
كيتى هولمز
أما ان كنتي تساءلتي يوما عن سر اشراق وتوهج النجمة كيتي هولمز فالاجابة تكمن في استخدامها لجل الحلزون للعناية ببشرتها وهو يتوفر علي شكل كريمات تعالج حب الشباب وترطب البشرة وتجعلها أكثر توهجا. واخيراً صرحت كيت وينسلت أن ماء الورد هو سر من أسرار جمال بشرتها فهي تحرص علي غسل بشرتها مرتان يوميا علي الاقل مما يساعد في نظافة بشرتها ونضرتها

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية