5 نجوم قد لا نراهم مجددا في افلام هوليوود

تبدو هوليوود هي الحلم بالنسبة للكثيرين، ولكن عندما تقرّر أنها لا تريد التعامل مع نجم معين، يجد هذا النجم أنه من المستحيل تقريبا الحصول على أيّ فرصة عمل في هوليوود. فيما يلي 5 نجوم لن نراهم بعد اليوم على الشاشة الكبيرة وفقا لموقع The Richest:

1. ماكولى كولكين Macaulay Culkin

ماكولى كولكين
تتردّد استوديوهات هوليوود في التعامل مع ماكولي كولكين الذي اشتهر عالميا بدور الطفل كيفن في فيلم Home Alone عام 1990، بسبب سلوكه الغريب والأشياء المحرجة التي قالها عن صنّاع السينما.

2. جون ترافولتا John Travolta

John Travolta
 جون ترافولتا هو بدون شك أحد ملوك هوليوود، فلماذا كانت مملكته مترددة جدا في القيام بأعمال تجارية معه في العامين الماضيين؟ هناك عدد من التفسيرات المحتملة، ولكن السبب الأكثر وضوحا هو اعتناقه السيانتولوجيا.

3. ايدي ميرفى Eddie Murphy

Eddie Murphy
 في عام 1997، تمّ ضبط إيدي ميرفي في وضع مخل داخل سيارته. تمّ إطلاق سراح ايدى ميرفي من دون توجيه تهم له. وبطبيعة الحال، كانت الفضيحة والحرج معلقة على رأس ميرفي على مدى العقدين الماضيين وحتى الآن يجد صعوبة في الحصول على دور.

4. كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones

Catherine Zeta-Jones
 تجد كاثرين زيتا جونز صعوبة في الحصول على أي عمل كبير في هوليوود إذ يحرص منتجو هوليوود على تجنّب العمل معها بسبب تقدّمها في السن وبروز علامات الشيخوخة على وجهها. ألقت زيتا جونز الضوء مؤخرا على عدم إعطاء النساء الكبيرات أدوارا في افلام هوليوود.

5. ميل غيبسون Mel Gibson

ميل غيبسون
لماذا كانت هوليوود مترددة جدا في التعاقد مع ميل غيبسون على مدى العامين الماضيين؟ في عام 2010، خضع غيبسون للتحقيق بتهمة ارتكاب أعمال عنف محتملة ضد حبيبته السابقة العارضة الروسية أوكسانا غريغورييفا. قبل أربع سنوات من تلك الحادثة، تلفظ غيبسون بكلمات معادية للسامية عندما تمّ إلقاء القبض عليه أثناء القيادة في حالة سكر في ماليبو.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-