10 افلام اكشن تأخذكم إلى عالم المغامرات

عشاق السينما، استعدوا هذا العام لقائمة ضخمة من أفلام الآكشن التي ستجدون فيها ما تنتظرونه من إثارة وتشويق.

1. Ant-Man

فيلم Ant-Man
"سكوت لانغ" عالم لديه قدرات خارقة يستطيع تقليص حجمه مع زيادة قوته، يُسخر قوته في مواجهة قوى الشر التي تجتاح العالم بعد أن أصبح "الرجل النملة"، من بطولة "بول رود" و"مايكل دوغلاس" و"إيفانجلين ليلي".

2. Star Wars: The Force Awakens

فيلم Star Wars: The Force Awakens
تقع أحداث الفيلم بعد 30 عاماً من هزيمة الإمبراطورية وموت "دارث فيدر"، ثم تستكمل القصة شخصيات ثلاث جُدد بالإضافة إلى شخصيات الأجزاء السابقة، والفيلم من بطولة "هاريسون فورد" و"أندي سركيس" و"مارك هاميل".

3. Avengers: Age of Ultron

فيلم Avengers: Age of Ultron
بطريقة ما أصبح مصير استمرار الحياة على كوكب الأرض معتمداً على نجاح الرجل الحديدي وكابتن أميركا والرجل الأخضر والأرملة السوداء وهوك آي في مواجهة الشرير "ألترون" الذي عليهم محاربته من خلال مغامرة ملحمية.

4. Mad Max: Fury Road

فيلم Mad Max: Fury Road
"جورج ميلر" يقدم فيلماً جديداً في إحدى الصحاري المقفرة، حيث يعيش "ماكس" (توم هاردي) الهارب، و"فيوريسا" (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في الإصلاح قد تكون مُجدية عبر الصحراء، وبعدها يتحدان سوياً ضد عدو جديد.

5. Jurassic World

فيلم Jurassic World
بعد مرور 22 عاماً من كارثة حديقة الديناصورات في الجزء الأول، وعلى جزيرة "أيلا نوبلار"، تفتح حديقة "العالم الجوراسي" أبوابها للجمهور، ويتوافد عليها آلاف الزائرين كل يوم إلى أن يحدث شيء ما خطأ، وتخرج الديناصورات من محابسها لتنشر الفوضى في أنحاء الجزيرة.

6. Pan

فيلم Pan
تدور أحداث الفيلم حول فتى يتيم يجد نفسه في عالم "نيفرلاند"، حيث العجائب والأساطير تتجسد، ويصبح الفتى محاصراً بين المرح والخطر الشديد من قبل القرصان "بلاك بيرد" (هيو جاكمان)، ليكتشف بعد ذلك مصيره الذى سيجعله "بيتر بان" الفتى الأشهر على الإطلاق.

7. Black Sea

فيلم Black Sea
كابتن الغواصات "جود لو"، والذي تم فصله من الشركة التي يعمل بها، يتم تعينيه لدى رجل يريد البحث عن غواصة في البحر الأسود أُشيع أنها تحوي كنزاً من الذهب، فجمع طاقم من البحارة الروسيين والأميركيين، ولكن هل يمكن الثقة بهم، خصوصاً عندما يأتي الأمر لكنز يقدر بمئات الملايين من الدولارات؟

8. Terminator Genisys

فيلم Terminator Genisys
استكمالاً لأجزاء ثلاثة أفلام Terminator، يعود المخرج "جيمس كاميرون" بجزء جديد، تدور أحداثه في عام 2032 حيث يقود "جون كونر" مجموعة من الناجين في حربهم ضد الآلات في أعقاب إعلان "سكاينت" عن خطة هجوم جديدة تستهدفه في الحاضر والمستقبل، يعود العملاق "أرنولد شوارزنغر" للفيلم مع العديد من النجوم أمثال "إيميلا كلارك" و"جايسون كلارك" و"كيري اومالي".

9. Furious 7

فيلم Furious 7
بعد أحداث الجزء الماضي، أصبح باستطاعة "دومينيك" (فان ديزيل) و"براين" (بول والكر) وفريقهما العودة إلى الولايات المتحدة والعيش حياة طبيعية، ولكن "إيان" (جايسون ستتهام) الأخ الأكبر لـ"أوين" يسعى للانتقام لمقتل أخيه من "دومينيك"، فتبدأ أحداث متتالية من الانتقام، الفيلم يعتمد بشكل كبير على المؤثرات لتعويض أدوار "بول واكر" بعد موته.

10. Insurgent

فيلم Insurgent
يستكمل الفيلم أحداث الجزء الأول عن "تريس" (شايلين ودلي) التي ولدت مختلفة عن سائر المحيطين بها، فلّم تجد نفسها متلائمة مع أي من الفصائل الخمسة الموجودة، مما يعرضها لخطر الموت، تعود من جديد في هذا الجزء برفقة زملائها لمواجهة الأخطار المحتملة من التحالف القوي بين المجتمعات المختلفة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-