هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قصة فيلم الكوميديا The Hangover

فيلم The Hangover (بالعربية: صداع الكحول أو أثر الثمالة) هو فيلم كوميديا امريكى 2009، من أخرج تود فيليبس وكتابة جون لوكاس وسكوت مور. الفيلم هو الأول ضمن ثلاثية صداع الكحول. من بطولة برادلي كوبر واد هيلمز وزاك غاليفياناكيس وهيذر غراهام وجوستين بارثا وجيفري تامبور.

يقوم ثلاثة من أصدقاء "دوج" باصطحابه إلى مدينة لاس فيجاس من أجل إقامة له حفل عزوبية قبل زفافه بيومين فقط، ولكن عندما يستيقظون في اليوم التالي يفاجئون بنمر في حمام الجناح المقيمين فيه، وطفل عمره ستة أشهر في دولاب الملابس، فضلاً عن اختفاء دوج نفسه! فهل سيفلح الأصدقاء الثلاثة في العثور على صديقهم المفقود قبل ميعاد زفافه؟ كوميديا حافلة بالمغامرات.

صدر الفيلم في 5 يونيو، 2009، وحقق نجاحاً نقدي وتجاري، حيث أصبح عاشر أعلى فيلم دخلاً في 2009، مع إيرادات حول العالم تجاوزت 467 مليون دولار. الناقد مدحوا التوجه الكوميدي للفيلم لكنهم أنتقدوا سوقيته. ربح الفيلم جائزة الغولدن غلوب لأفضل فيلم موسيقى أو كوميديا.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية