هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فنانات هوليوود بعضلات بطن مفتولة

طلة ممشوقة، بطن مسطح مثالى وجسم قوي! هكذا نحاول ان نضع صورة خيالية ومماثلة لصورهن لشكل جسمنا..نلاحقهن بعيوننا ونتساءل كيف تحافظ فنانات هوليوود على هذه الرشاقة الدائمة والاجسام المثالية. في تقريرنا اليوم سنلقي الضوء على أبرز النجمات اللواتي يمتلكن مجموعة عضلات بطن مميزة لنحاول أن نتعرف على القليل من الأسرار.

1. كالى كوكو Kaley Cuoco

صورة كالى كوكو
ماذا ان جمعنا اليوغا مع التمارين الرياضية وركوب الخيل؟ النتيجة عضلات بطن مفتولة وجذابة كنجمة مسلسل Big Bang Theory شقراء هوليوود كالى كوكو.

2. جيسيكا البا Jessica Alba

صورة جيسيكا البا
منذ 10 سنوات، الهبت الانظار عندما ظهرت فى فيلم Sin City واليوم مع ولدين، مازالت تحتفظ نجمة هوليوود الخمرية والوجه الطفولى بسحرها الآخاذ وجاذبيتها كما من قبل انها النجمة جيسيكا البا.

3. هايدى كلوم Heidi Klum

صورة هايدى كلوم
مازالت نجمة بكل المقاييس. سرها؟ تمتعها بالاطعمة باعتدال وتمتع الجمهور بمشاهدتها اثناء ممارسة رياضة الركض فى الهواء الطلق.

4. جيزيل بوندشين Gisele Bündchen

صورة جيزل بوندشين
لم تواجه العارضة الشقراء البرازيلية جيزل بوندشين اى مشكلة فى استعادة رشاقتها بعد انجابها لطفلين اما نظريتها فهى سهلة وقابلة للتحقيق فى هذا المجال وأفضل وسيلة هى التحرك باستمرار وممارسة مزيج من فنون الدفاع عن النفس واليوغا.

5. بريتنى سبيرز Britney Spears

صورة برتنى سبيرز
بعد ان اطلت نجمة البوب والنجمة الامريكية بريتنى سبيرز على غلاف مجلة Women's Health والجميع يتحدث عن التقاطيع الرهيبة لعضلات بطنها.

6. فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens
بالتأكيد عندما نلقى نظرة سريعة على موقعها على انستغرام، ندرك تفانى هذه الصبية الجميلة فى اليوغا والجري والرياضة بشكل عام . فانيسا مجهودك يؤتى بثماره!

7. بيونسيه Beyonce

Beyonce pic
لا شك ان بيونسيه تتمتع بكل الصفات التى تجعل منها نجمة مفضلة بدءاً من صوتها القوى والآسر وصولاً الى جسمها وعضلاتها المفتولة التى تحسدها عليها الكثيرات ووفقاً لمدربها الشخصى فان سمراء هوليوود صاحبة الصوت الذهبى من متتبعى نظام غذائى نباتى.

8. جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

Jennifer Lopez pic
وهل تستطيع اى قائمة ان تخلو من اسم جينفر لوبيز؟ فهذه النجمة صاحبة ال45 من العمر لوحدها قد تشكل لنا عقدة عند رؤية قوامها ومنحنيات جسدها المثيرة.

9. كايت هدسون Kate Hudson

Kate Hudson
شقراء هوليوود كايت هادسون لم تطلق فقط اول خط خاص لها فى مجال الملابس الرياضية بل اصبحت ايضاً رمز الرشاقة والصحة وعضلات البطن المفتولة.

10. ريانا Rihanna

Rihanna pic
رغم انها لا تفوت اية فرصة لاظهار جسمها باثارة وجرأة كبيرة على انستغرام، الا اننا لا يمكن ان نغض الظر عن عضلات بطن سمراء هوليوود ريانا المثيرة للجدل الجذابة والرائعة. وهى تعتمد فى هذا المجال على تمارين الكارديو وتقوية العضلات.

11. شاكيرا Shakira

Shakira pic
اردافها لا تخطئ، وفلسفتها الجديدة حول اللياقة البدنية هى ان تفعلى ما تستمتعين به، سواء كان ذلك الرقص او التمارين او الذها الى صالة الالعاب الرياضية.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية