هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

7 مشاهير يتبعون اسلوب حياه مُبذر

نسمع دائما ارقام خيالية عن اجور نجوم هوليوود المشاهير تصل الى عشرات الملايين عن الفيلم الواحد ولكن السؤال الان ماذا يفعل هؤلاء النجوم بهذه الاموال واين ينفقونها لابد وانهم يشترون اشياء باهظة التكاليف فالبعض منهم يشتري اشياء غاية في الغرابة لا تتناسب و مقدار الاموال التي تدفع فيها .. ونعرض لكم بعض الامثلة في التقرير التالي :
اموال وثروات نجوم هوليوود الطائلة، اين تذهب؟

1. دانيال رادكليف Daniel Radcliffe

صورة دانيال رادكليف
وهو نجم سلسلة هاري بوتر، وقد اشترى وسادة صنعت له خصيصاً عام 2007 بمبلغ 17.000 دولاراً. وقد خرج رادكليف عن طوره بعملية الشراء هذه إذ لم يعرف عنه بتبذير أمواله كيفما اتفق.

2. بيونسيه Beyonce

صورة بيونسيه
أنفقت المغنية العالمية عام 2010 مبلغ مليوني دولار لقاء شراء سيارة بوغاتي الاسرع في العالم وأهدتها لزوجها جي زي في عيد ميلاده الواحد والاربعين.

3. ستيفن سبيلبرغ Steven Spielberg

صورة ستيفن سبيلبرغ
إشترى المخرج الاسطوري قطعة اكسسوار استعملت في فيلم أورسن ويلز Citizen Kane بمبلغ 60,000 دولاراً. ولا شك أنها كانت استثماراً ناجحا إذ ساهمت تلك القطعة في در الملايين من أرباح الفيلم المذكور على سبيلبرغ والمشاركين فيه.

4. سيلين ديون Celine Dion

صورة سيلين ديون
اشترت المغنية صاحبة الصوت الصداح جهازاً لتصنيع الرطوبة بمبلغ 2 مليون دولاراً، وذلك للحفاظ على صوتها من ضرر الهواء الصحراوي الجاف عند أدائها على أحد مسارح لاس فيغاس. بالطبع يستحق هذا الصوت الجميل ومصدر الرزق الواسع الأبواب الحفاظ عليه بهذا المبلغ.

5. انجلينا جولى Angelina Joly

صورة انجلينا جولي
في 2007، حصلت زاهارا إبنة الممثلة أنجلينا جولي البالغة سنتين آنذاك على حقيبة كتف ماركة فالنتينو من والدتها، تم تصنيعها خصيصا" للصغيرة بلغ ثمنها 1800 دولاراً.

6. كيم باسنجر Kim Basinger

صورة كيم بازينجر
أشترت ممثلة الإغراء الأميركية أرضاً  في بلدة براسيلتون، جورجيا عام 1989 بمبلغ 20 مليون دولاراً. ومع غلاء العقارات والاراضي حالياً في كل مكان، يتساءل المرء كم اصبحت قيمة تلك الأرض الآن يا ترى؟!

7. نيكولاس كيدج Nicolas Cage

صورة نيكولاس كيج
بدات مشاكل هذا النجم المادية بالظهور نظراً لإسرافه الشديد وحبه للاقتناء الذي قل نظيره. وقبل تلك المرحلة المنحدرة، كان يمتلك اكثر من خمسين سيارة رياضية، جزيرتين، جمجمة ديناصور حقيقية، طائرة نفائة وثلاثة قلاع.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية