أنجلينا جولى تدخل عالم تصميم الأزياء وتطلق علامتها

Angelina Jolie

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي، عن دخولها عالم تصميم الأزياء من خلال إطلاق علامتها التجارية الخاصة “Atelier Jolie”، ويُعتبر هذا المشروع مساحة للإبداع ومن المتوقع أن تُقدم أول مجموعاتها.


نشرت أنجلينا منشورًا على “إنستجرام” يقول: “أبدأ بمشروع جديد اليوم.. مجموعة تسمح للجميع بالإبداع”، وأضافت أنجلينا جولي: “هو مكان يتعاون فيه المبدعون مع خياطين ماهرين، وصانعي النماذج، والحرفيين من جميع أنحاء العالم”.


وأوضحت: “ينبع هذا من تقديري واحترامي العميق للعديد من الخياطين والصناع الذين عملت معهم على مر السنين، والرغبة في الاستفادة من المواد القديمة ذات الجودة العالية والأقمشة المتوفرة بالفعل، وكوني جزءًا من حركة تشجع على التعبير عن الذات”.


من جانبها، نشرت العلامة التجارية على حسابها على إنستجرام مزيدًا من التفاصيل حول هدفها، حيث كتبت: “تسعى إنجلينا لإضفاء الطابع الديمقراطي على صناعة الأزياء، مما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من المصممين الناشئين والحرفيين الرئيسيين”.


وأضافت: “سيتم توفير مصدر شامل عبر الإنترنت للعثور على خياطي الملابس والاستفادة من المواد القديمة والمخزون المتوفر بالفعل لإنشاء قطع فريدة من نوعها تعبر عن الإبداع الشخصي والهدف الأساسي”.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-