هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نجمات هوليوود جميلات حتى بدون مكياج (صور)

النجمات أكثر من يعتمدن على خبراء التجميل والمكياج للحصول على مظهر خالٍ من العيوب، كما يمكنهنّ الحصول بسهولة على مستحضرات تجميل فاخرة وتطبيقها بأنفسهن، ولكن العديد من نجمات هوليوود اتّجهن لتصوير وجوههنّ بدون مكياج، ونشرن الصور على موقع إنستغرام، لإظهار كم تبدو بشرتهنّ مذهلة بدون مكياج، وكيف أن الثقة بالنفس، واتباع روتين عناية بالبشرة قد يمنح المرأة نتيجة رائعة أكثر من مستحضرات التجميل التي تخفي العيوب.

وفي ما يلي أشهر نجمات هوليوود اللاتي أظهرن للجمهور وجوههن الجميلة بدون مكياج:

1- ميشيل فايفر

ميشيل فايفر
ميشيل فايفر الممثلة البالغة من العمر 61 عاماً، بدت بشرتها متوهّجة بدون مكياج، في صورة التقطتها أثناء توجّهها لقضاء عطلة مع عائلتها.

2- كيت هدسون

كيت هدسون
شاركت كيت هدسون بسلسلة من الصور لبشرتها بدون مكياج، كما نشرت فيديو بوجه خالٍ تماماً من المستحضرات، وبدت كفتاة في العشرين، مع أنها على مشارف الأربعين، وهذا يسلط الضوء على حرصها الشديد على العناية ببشرتها.

3- ليدي غاغا

ليدي غاغا
توهّجت ليدي غاغا في صورة نشرتها لبشرتها بدون مكياج بعد حفل جوائز الأوسكار 2019، الذي فازت فيه بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية.

4- كاميرون دياز ودرو باريمور

درو باريمور
نشرت درو باريمور صورة لها مع كاميرون دياز بوجهين خاليين من المكياج، وقد بدتا متوهّجتين.

5- جانيت جاكسون

جانيت جاكسون
التقطت جانيت جاكسون صورة لوجهها بدون مكياج أثناء انتظارها لطائرتها المتأخرة، وهي سابقة من نوعها لكونها تعتمد تطبيق مكياج ثقيل على خشبة المسرح.

6- كيت وينسلت

كيت وينسلت
قالت "وينسلت"، الفائزة بجائزة الأوسكار، فى تعليقها "أعلم جيداً بأن هناك تَجَاعِيد فى جلدى ولكن اليوم أريدكم أن تروا ما هو أبعد من ذلك"، مضيفةً "أريد أن أتقبلّ حقيقة ما أنا عليه، وأريدكم أن تتقبلّوا ما أنتم عليه وأن تحبوا أنفسكم كما هى دون تغيير".

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية