هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

10 مشاهير في قائمة أهم نجوم ٢٠١٩

شهد العام الحالي تألق العديد من الممثلين العالميين سواء على شاشة التلفزيون أو السينما، وقدموا أداء مميزًا ليقتحموا قائمة أهم نجوم 2019 عن جدارة. ونستعرض في هذا المقال ...

قائمة 10 مشاهير ضمن أهم نجوم 2019 بأعمالهم الفنية المميزة

1- بري لارسون Brie Larson

Brie Larson
خطفت الممثلة الأمريكية بري لارسون الأنظار خلال مشاركتها بطولة فيلم Captain Marvel "كابتن مارفل"، لتتصدر قائمة أهم نجوم 2019.

2- إيرين موريارتي Erin Moriarty

Erin Moriarty
تألقت إيرين موريارتي بشكل لافت في مسلسل The Boys الذي تم طرحه خلال شهر يوليو الماضي، وجذبت الأنظار إليها بشخصية المرأة القوية.

3- إميليا كلارك Emilia Clarke

Emilia Clarke
أبدعت الممثلة البريطانية إميليا كلارك خلال أدائها لشخصية "أم التنانين"، ضمن منافسات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الشهير Game of Thrones "صراع العروش"، الحاصد على جوائز "إيمي".

4- ناعومي سكوت Naomi Scott

Naomi Scott
احتلت الممثلة البريطانية ناعومي سكوت المركز الرابع في قائمة أهم نجوم 2019 بعدما قدمت دور الأمير ياسمين بشكل مميز في فيلم Aladdin "علاء الدين" الذي أنتجته شركة "ديزني"، ويُعد واحدًا من أبرز أفلام العام الحالي.

5- داكر مونتغمري Dacre Montgomery

Dacre Montgomery
تواجد الممثل الأسترالي داكرو مونتغمري في المركز الخامس بقائمة أهم نجوم 2019 بعد تألقه اللافت خلال أحداث الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمي والرعب Stranger Things "أشياء غريبة".

6 - زاكاري ليفي Zachary Levi

Zachary Levi
لاقى أداء الممثل الأمريكي زاكاري ليفي في فيلم الخيال العلمي Shazam المستوحى من قصص "دي سي"، إشادة كبيرة، خاصة أنه قدم شخصية خفيفة الظل؛ وأضفى جوًا من الفكاهة والمرح، ليتواجد في قائمة أهم نجوم 2019.

7- كيانو ريفز Keanu Reeves

Keanu Reeves
ظهر الممثل الأمريكي كيانو ريفز بمستوى رائع خلال أعماله في العام الحالي، ليفرض نفسه بقوة على قائمة أهم نجوم 2019. وشارك كيانو ريفز في بطولة الجزء الثالث من فيلم الحركة John Wick "جون ويك"، كما شارك بالأداء الصوتي خلال أحداث الجزء الرابع من سلسلة أفلام كرتون Toy Story.

وكشف الممثل الأمريكي عن مشاركته بصوته أيضًا في لعبة "Cyberpunk 2077"، التي تُعتبر واحدة من أنجح ألعاب الفيديو العام الحالي. كما أعلن كيانو ريفز عن مشاركته في جزء جديد من سلسلة أفلامه الشهيرة The Matrix "ماتريكس" خلال عام 2020.

8- روزا سالازار Rosa Salazar

Rosa Salazar
لفتت الممثلة الأمريكية روزا سالازار الأنظار إليها خلال الفترة الماضية، لتكون في قائمة أهم نجوم 2019 بعدما تألقت في فيلم Bird Box الذي قامت شبكة "نيتفلكس" بإنتاجه، وذلك بالرغم من أنه عُرض في 2018. وشاركت روزا سالازار في بطولة فيلم الأنيميشن الشهيرة Alita، بالإضافة إلى أدائها المميز في مسلسل Undone.

9- مارجوت روبي Margot Robbie

Margot Robbie
وكان العام الحالي مليئًا بالأعمال الفنية للممثلة الأسترالية الشقراء مارجوت روبي، لتتواجد في قائمة أهم نجوم 2019، حيث شاركت الممثلتان نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون بطولة فيلم Bombshell. وألقى فيلم Bombshell الضوء على روجر آيلز، رئيس شبكة فوكس نيوز الأمريكية، الذي طُرد من عمله بعد مزاعم العديد من النساء بتحرشه جنسيًا بهم.

وجسدت مارجوت روبي دور النجمة الراحلة شارون تيت خلال أحداث فيلم Once Upon a Time in Hollywood والذي شهد أول تعاون بين النجمين العالميين براد بيت و ليوناردو دي كابريو. كما تستعد مارجوت روبي لتقديم فيلم عن الشخصية الخيالية الشهيرة "هارلي كوين" خلال عام 2020، بعدما خطفت الأنظار بتجسيدها هذه الشخصية في أحداث فيلم الخيال العلمي Suicide Squad الذي تم عرضه في 2016.

10- واكين فينكيس Joaquin Phoenix

Joaquin Phoenix
جسد الممثل الأمريكي واكين فينيكس قصة الجوكر في فيلم Joker ألد أعداء "باتمان"، والذي دفعته الظروف أن يكون "أمير الجريمة المهرج" في مدينة غوثام. وحقق Joker أرقامًا قياسية، حيث تخطت إيراداته حاجز المليار؛ رغم أنه مُصنف للكبار فقط، وأصبح الفيلم الأعلى ربحًا في تاريخ الأفلام التي تم اقتباسها عن الكتب المصورة.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية