قصة فيلم الاكشن الامريكى The Avengers

The Avengers movie
قصة الفيلم عن مدير وكالة السلام الدولية نيك فيري حيث يجمع فريق من الأبطال الخارقين يسمي افنجرز لحماية كوكب الأرض من لوكي وأعوانه. يجتمع الأبطال الخارقون لينقذا الأرض من لوكي وأتباعه وتبدأ المعركة الأخيرة عند برج ستارك الذي يملكه توني ستارك ويبدأ القتال وحيدا بعد أن استطاع لوكي تشغيل المفاعل الموجود على برج ستارك وتبدأ المعركة.

وياتي كل من العميلة رومونوف وصديقها العميل كلينت بارتون (عين الصقر:Hawk Eye) وكابتن أمريكا ويدور قتال عنيف حيث أن الرجل الأخضر وثور غير موجودين وبعدها بقليل يجتمع الفريق كاملا ويضع كابتن أمريكا خطة القتال حيث عين الصقر يقف على أحد المباني ليراقب تحراكاتهم والايرون مان يبقى عاليا ليشغلهم وثور يقوم باضعاف تقدمهم فهو لديه البرق وكابتن أمريكا والعميلة رومونوف يقاتلان على الأرض وهالك يحطم حتى يتخد المجلس قراره ويامر طائرة بالإقلاع وضرب المدينة بقنبلة نووية وعندها يقوم ستارك بتغيير مسارها ووضعها في مقر أتباع لوكي وعندها تدمر كاملة وتقوم العميلة رومونوف بإغلاق البوابة باستخدام رمح لوكي وبعدها ينتهي القتال.

وينجح المنتقمون بإنقاذ الأرض وفي النهاية يذهب هالك لمكان بعيد ومنعزل ويرحل ثور وشقيقه لوكي ل كوكب أسغارد ليقوم بمحاكمة لوكي يذكر أن الفيلم من أكثر الأفلام نجاحا في عام 2012.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-