5 افلام امريكيه كوميديه لتغيير مشاعرك للافضل

بالتأكيد لك فيلمك الكوميدي المفضل الذي شاهدته أكثر من مرة وربما تقتبس العديد من جملة في مناسبات مشابهة، معني هذه أن العمل الكوميدي يتخطي حاجز الدقائق التي تشاهده فيها، وهذه الأفلام، التي تأتي في عام 2014، ربما تكون واحدة من أعمالك المفضلة إذا ما كنت محباً للكوميديا.

5 افلام امريكيه كوميديه انتاج عام 2014

1. Despicable Me 2

Despicable Me 2
تربع الجزء الثاني من فلم Despicable Me على قمة قائمة افلام الكوميديا من حيث حجم الإيرادات في البوكس اوفيس، كما لقي جزؤه الأول نجاحاً كبيراً أيضاً. ولعل تلك المخلوقات الصفراء الغربية هي أحد الأسباب الرئيسية لرواج الفيلم، بالإضافة إلى الإنتاج الرائع للرسوم المتحركة وقصة الفيلم المثيرة بتفاصيلها أيضاً.

2. The Secret Life of Walter Mitty

The Secret Life of Walter Mitty
يلعب الممثل الكوميدي المشهور "بين ستيلر" دور أحد عشاق أحلام اليقظة، يهرب دائماً من حياته المهمشة إلى عالم خيالي مليء بالأعمال البطولية الخارقة، رومانسية واكشن. ولكن عندما يصبح منصبه في العمل مهدداً، يعود إلى العالم الواقعي ويدخل بمغامرة حقيقية لم يتسع خياله الواسع لها يوماً. أخرج الفيلم "بين ستيلر" أيضاً، وشاركه في البطولة كريستين وييج و جون دالي.

3. The Hangover 3

The Hangover 3
بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من سلسلة أفلام The Hangover، جزء ثالث فرض نفسه في صالات السينما الامريكيه. وتجري أحداث الفيلم متسارعة بعد وفاة والد "ألن" ومحاولة أصدقائه إقناعه بالترفيه عن نفسه، ولكن كالعادة لا شيء يحصل كما هو مخطط له. وتلد المصيبة مصائب متتالية. الفيلم من تمثيل برادلي كوبر وزاك غاليفياناكيس وجون غودمان، ومن إخراج: تود فيليبس.

4. This is The End

This Is The End
ما يميّز هذا الفيلم هو فكرته التي تتمحور حول مجموعة كبيرة من المشاهير يؤدّون دورهم في الفيلم من دون أسماء مستعارة، تتم دعوتهم إلى حفل يُقيمه الممثل "جايمس فرانكو"، بالتزامن مع نهاية العالم. الفيلم من بطولة ساث روجن وإيما واتسون وجايمس فرانكو وبول رود وجونا هيل، وإخراج إيفان غولدبرغ  وساث روجن.

5. Grown Ups

Grown Ups 2
بعد ثلاث سنوات على إطلاق الجزء الأول من فيلم   Grown Ups، جزء ثانٍ منه حقق نجاحاً لا يقل عن سابقه. وتدور القصّة حول "ليني" الذي يُقرّر العودة مع أفراد عائلته إلى مسقط رأسه ليعيش أولاده في جوّ أصدقاء طفولته. ولكن لم يفكّر "ليني" أنّه يوجد في بلدته بعض الأشخاص الغريبي الأطوار والذين سيشكّلون خطراً على عائلته. سلمى حايك في البطولة مع آدم ساندلر وكيفن جايمس، وإخراج دينيس دوغان.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-