افضل 5 افلام عن القتلة المتسلسلين

تهتم معظم الجماهير المحبة للأفلام بأنواع التشويق والغموض، وعدد قليل من الأفلام ضمن هذه الأنواع تحدثت عن القتلة المتسلسلين، غامضة كئيبة ودموية في بعض الأحيان تلك الكلمات تصف هذا النوع من الافلام والذي سنتحدث عنها في مقالنا حيث تعتبر هذه الأفلام تجربة سينمائية فريدة من نوعها. لنتعرف على أعظم 5 أفلام منها .

1- The Texas Chainsaw Massacre

The Texas Chainsaw Massacre
بعد ما يقرب من 50 عامًا من الاختباء، يعود ليذرفيس لإرهاب مجموعة من الأصدقاء الشباب الذين يدخلون عن طريق الخطأ بعالمه المحمي بعناية في بلدة نائية في تكساس.

2- The Silence of the Lambs

The Silence of the Lambs
تبدأ مخبرة شابة فى المباحث الفيدرالية الأمريكية عملها بالبحث عن قاتل متسلسل يسلخ ضحاياه من النساء، فتلجأ للدكتور (هانيبال ليكتر) المسجون مدى الحياة على ذمة قضايا قتل وأكل لحوم البشر ليدلها على الفاعل، ولكن عليها اكتساب احترامه أولًا ليوافق على مساعدتها في القبض عليه قبل قيامه بجريمة أخرى.

3- Seven

Seven
تدور قصة الفيلم حول محققان أحدهما عجوز والآخر شاب يتحدان معًا لتولي قضية هي الأخيرة للعجوز والأولى للشاب وتكون مهمتهما فيها القبض على قاتل مجنون يختار ضحاياه من بين مرتكبي الخطايا السبعة المهلكة، كالبدين الذي يأكل بنهم والمحامي الثري نتيجة الجشع وهكذا. ترى هل سينجحان معا في قضيتهما؟

4- American Psycho

American Psycho
يخفي باتريك بيتمان (كريستيان بيل)، وهو مستثمر مصرفي ثري من مدينة نيويورك، شخصيته الأخرى السيكوباتية عن زملائه في العمل وأصدقائه بينما يمارس نزواته العنيفة المتمثلة في عمليات القتل التي يقوم بها ليلا.

5- Zodiac

Zodiac
تدور أحداث الفيلم حول شخص يرتكب العديد من جرائم القتل ويسمي نفسه (زودياك)، وبعد كل جريمة قتل يتصل بالشرطة ليخبرهم بكل التفاصيل حول الجرائم ويقوم بإرسال رسالات مبهمة للصحافة، فينطلق رجل شرطة، وصحفي ورسام كاريكاتور في ملاحقته.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-