افضل 10 افلام تشويق واثارة قادمة عام 2021

نقدم لكم مجموعة من افضل افلام غموض التي ستحبس انفاسك من قوة الإثاره والغموض والتشويق إذا كنت تفضل هذا النوع من الأفلام فأنت في المكان المناسب لمعرفة اقوى افلام تشويق وإثارة.

1. Body Brokers

Body Brokers

يوتا وأوبال مدمنين يعيشان في شوارع أوهايو الريفية، وحينما يذهب الثنائي إلى لوس أنجلوس للعلاج من إدمان المخدرات، فسرعان ما يكتشفا أن العلاج من تعاطي المخدرات ما هو إلا غطاء من مركز العلاج لشيء مروع.

2. Smiley Face Killers

Smiley Face Killers

يتناول العمل قصة لاعب كرة قدم شاب ووسيم يُدعى جيك جراهام، حيث يعاني من الإصابة بالذعر والهوس من اعتقاده بتعرضه للمراقبة والمطاردة من قبل شخص أو شيء مجهول.

3. Nobody

Nobody

في إطار من الحركة والتشويق، يمد رجل من أحد المارة يد العون والمساعدة لامرأة تتعرض للضرب والتحرش من قبل مجموعة من الرجال، وحينما ينجح في مساعدتها سرعان ما يكتشف أنه أصبح هدفًا لواحد من أشرس زعماء المخدرات.

4. Seized

Seized

يتعرض عميل سابق في القوات الخاصة لكارثة عائلية، حينما يتم اختطاف ابنه في ظروف غامضة، ليجد نفسه في مواجهة مع ثلاث عصابات إجرامية خطيرة في سبيل إنقاذ نجله.

5. Silk Road

Silk Road

يقوم شاب في العشرين من عمره يُدعى روس أولبريشت بإنشاء موقع باسم سيلك رود على شبكة الويب العميق من أجل بيع المخدرات، مما يدفع الضابط ريك بودين للعمل متخفيًا من أجل إسقاطه.

6. The Vault

The Vault

بعد اكتشافه بوجود كنز ثمين منقول داخل بنك شهير شديد الحراسة، يضع مهندس عبقري يُدعى توم خطة لسرقة البنك رفقة والتر في مهمة يتطلب إنجازها خلال 90 دقيقة فقط.

7. Adverse

Adverse

في إطار من الجريمة والتشويق، يكتشف سائق سيارة أجرة أن شقيقته في خطر كبير، حينما تصبح مطالبة لعصابة إجرامية خطيرة.

8. Arthur & Merlin: Knights of Camelot

Arthur & Merlin

يعود الملك آرثر بعد الحرب ضد الإمبراطورية الرومانية ليجد ابنه غير الشرعي قد استولى على كل شيء، فيصبح عليه التعاون مع الساحر ميرلين والبقية لاستعادة تاجه.

9. The Courier

The Courier

يتناول العمل القصة الحقيقية لرجل الأعمال البريطاني الذي ساعد وكالة المخابرات المركزية على اختراق البرنامج النووي السوفيتي خلال الحرب الباردة ليضع حد لأزمة الصواريخ الكوبية.

10. Spiral

Spiral
في الفصل الجديد المروع من القصة، يقوم مجرم وعبقري سادي بتنفيذ خطة صادمة لسفك الدماء من جديد، ليجد الضابط زيك وزميله ويليام أنفسهما في مواجهة جرائم من الماضي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-