هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

8 من اهم افلام ممثل هوليوود توم هاردى

إذا تحدثنا عن الممثلين المتنوعين في العصر الحديث والذين يمكنهم تقديم مشاعر مختلفة بشكل مثالي، فإن توم هاردي سيكون أحد أفضل الممثلين. من رجل لطيف إلى حقير، من حبيب رومانسي إلى ابن حزين، فإن انتقاله كممثل لا يصدق إلى حد بعيد. لديه موقف متميز، وآلية حوار فريدة، وهو خبير في اللكنات المختلفة والأصوات التي تجعله أكثر جاذبية. وبالطبع هذا هو السبب في أن لديه فيلموغرافيا مذهلة. على الرغم من أن في جميع أفلامه كان يؤديها بشكل جميل، إلا أننا نستعرض فى تقريرنا التالى اهم افلامه حتى الآن.

1. Locke

Locke movie
إيفان لوك (توم هاردي) عمل بجد واجتهاد من أجل توفير الحياة التي يريدها؛ حيث إنه أفنى نفسه من أجل عمله الذي يحبه وعائلته التي يعشقها. في ليلة مهمة لإيفان؛ حيث إن مستقبله المهني مرهون بتلك الليلة، يتلقي إيفان مكالمة هاتفية تقلب حياته رأسًا على عقب، فبسبب قرار واحد اتخذه إيفان يصبح مصير عائلته وعمله مهددًا بالضياع، ويتعين عليه فعل ما في وسعه من أجل استرداد حياته من جديد.

2. Mad Max: Fury Road

Mad Max
بعد نهاية العالم على نحو مأساوي، وفي إحدى الصحاري المقفرة، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

3. Bronson

Bronson movie
يعيش شاب حياة غير عادية، حينما يجد نفسه محكوما عليه بالسجن لمدة سبع سنوات بتهمة سرقة أحد مكاتب البريد، وحينما يقضي ثلاثة عقود داخل الحبس الانفرادي، يكتشف وجود شخص ما بداخله يدعى (برونسون).

4. Dunkirk

Dunkirk poster
تدور قصة الفيلم عن عملية الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء الحرب العالمية الثانية.

5. The Revenant

The Revenant movie
في حقبة العشرينات من القرن التاسع عشر، يتوجه المسكتشف هيو جلاس في بعثة لاسكتشاف المناطق البرية المجهولة، ولكنه يتعرض لهجوم ضار من إحدى الدببة، ويُترك للموت بعد خيانة رفيقه جون فيتزجيرالد له والذي دفنه حيًا، ومع الجروح البالغة التي يعاني منها وموت ابنه غدرًا، يحاول هيو أن يصمد في وجه هذه الظروف.

6. Warrior

Warrior movie
تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حيث يعود الابن الأصغر (هاردي) لملاكم سابق مدمن على الكحول إلى أرض وطنه ويتدرب على يد والده للدخول في المنافسة الكبيرة ببطولة الفنون القتالية، وإذا به يجد نفسه ضد شقيقه الأكبر (جيرتون) في زاوية تصادم بعد انقطاع العلاقة بينهما.. فترى لمن الفوز؟

7. The Dark Knight Rises

The Dark Knight Rises
ثمان سنواتٍ مضت تحمْل فيها باتمان (كريستيان بال) مسئولية موت هارفي دنت حتى أنه عاش في ظلامٍ حالكٍ لفترةٍ طويلةٍ نتيجة ذلك. يعود باتمان مرةً أخرى عندما يهدد الشرير المقنع باين (توم هاردي) مدينة جوثام ويقودها نحو الهاوية؛ فيحاول باتمان إنقاذ المدينة وسكان المدينة من هذه العقلية الإجرامية. حيث إن باين ما هو إلا قائدٌ إرهابيٌ يقود مدينة جوثام للهلاك. في جوٍ مليءٍ بالتشويق والإثارة تدور معاركٌ حامية بين باتمان وباين وتتعقد الأحداث لتصل لمدى لا يتخيله أحد.

8. Venom

Venom movie
إيدي بروك/ فينوم (توم هاردي) واحد من أكثر شخصيات عالم (مارفل) غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.. فينوم كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة؛ ومنذ هذه اللحظة يتغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية