هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 7 مسلسلات غموض فى هوليوود

ربما كان النوع الغامض هو الفئة الأكثر شعبية على شاشة التلفزيون. وبطبيعة الحال، فمن الأصعب أن يلغى أيضا. على عكس الفيلم، حيث يتعين عليك التحقق من الوقت وتقصير بعض عناصر القصة، فإن المسلسلات تسمح بالوقت والقدرة على استكشاف كل جوانب القصة بشكل تدريجي. هذا لا يغذي فقط السرد، ولكنه يضيف عليه أيضًا إحساسًا متأصلًا بالاكتمال. هنا في هذه القائمة أفضل المسلسلات الغامضة الامريكيه فى هوليوود.

افضل 7 مسلسلات غموض فى هوليوود

1. True Detective

True Detective TV Show
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالكثير من الإثارة والتشويق، حول رست كول (ماثيو ماكونهي) ، ومارتن (هارتوودي هارلسون) المحققين اللذين يقومان بالتحقيق في قضية غريبة وغامضة على مدار 17 عاما تقريبًا ، محاولين القبض على القاتل المتسلسل غريب الأطوار.

2. Sherlock

مسلسل Sherlock
بصفته محقق استشاري، يُستدعَى (شرلوك هولمز) لحل القضايا التي يثبُت أنها مستعصية الحل على المحققين الرسميين النمطيين. وتُخبر القصص أنه كان قادراً في العديد من المناسبات على حل القضايا بدون مُغادرة بيته، فقط عن طريق التحليل المنطقي.

3. Fargo

Fargo Tv Show
تدور أحداث المسلسل حول رجل جوال يدعى (لورن مالفو) ، الذي يحط بركابه في إحدى البلدات الصغيرة في (مينيسوتا) ، وشيئًا فشيئًا يتنامى تأثير هذا الرجل على البلدة بسبب فساده وخبثه ، ومن هؤلاء (لستر نايجارد) مسئول المبيعات في إحدى شركات التأمين.

4. Stranger Things

مسلسل Stranger Things
في مدينة صغيرة حيث يعرف الجميع بعضهم، تبدأ سلسلة غامضة من حوادث اختفاء الأطفال، فتبث القهر والدموع داخل مجتمع المدينة الطيب السلمي. وفي ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعُمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من السكان المحليين إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب في كل هذه الأحداث الغامضة.

5. Westworld

Westworld Tv Show
متنزه متقدم تقنيًا تسكنه روبوتات شبيهة بالبشر، تقوم هذه الروبوتات بخدمة زوار المنتزه بأساليب غريبة وخاصة، حيث يحق للزوار أن يقوموا بأي شيء دون خوف من الروبوتات القائمة على خدمتهم، حتى وإن قاموا بتدمير هذه الروبوتات.

6. The Blacklist

مسلسل The Blacklist
تدور أحداث المسلسل حول العميل الحكومي السابق رايموند ريدينجتون (جيمس سبادر) الشهير بـ"ريد" الذي استطاع أن يهرب طويلًا من أيدي السلطات التي ترغب في القبض عليه. يقوم ريد فجأة بتسليم نفسه إلى المباحث الفيدرالية، ويعرض عليهم أن يساعدهم في القبض على أحد الإرهابيين بشرط أن يتحدث فقط إلى إليزابيث كين (ميجان بون)، وهي محللة جرائم شابة في المباحث الفيدرالية وقد أنهت للتوّ تدريبها في قاعدة كوانتيكو.

7. 13Reasons Why

13Reasons Why Tv Show
(كلاي جينسن) مراهق يعود إلى منزله بعد يومه المدرسي ليجد صندوقًا غامضًا مُعنوَّنًا بإسمه أمام عتبة المنزل.. يكتشف كلاي أن ما بداخل الصندوق مجموعة من شرائط الكاسيت المُسجلّة بواسطة زميلته وحبيبته السابقة (هانا بيكر)، والتي انتحرت منذ أسبوعين، وفي تلك الشرائط تكشف هانا عن قصة انتحارها والأسباب التي دفعتها لذلك والأشخاص التي ساهمت في اتخاذها قرار إنهاء حياتها.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية