هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حقائق لم تكن تعلمها عن مسلسل See

كل حاسة في جسم الانسان مهمة لبقائنا. تخيل حياتك بدون أي منها أمرًا مستحيلًا بالنسبة لأولئك الذين منحوا جميع الحواس. فماذا سيحدث إذا تم سلب أحدهم، ليس فقط من إنسان واحد ولكن من جميع البشر؟ ماذا لو أصبحت حاسة البصر مجرد أسطورة لأنها قد فقدت من فترة طويلة؟ هذا مايكشفه مسلسل See.
جيسون موموا
تدور احداث المسلسل بعد مضي أكثر من 200 عام في المستقبل، يستكشف مسلسل "See" طريقة الحياة في مجتمع فقدت فيه حاسة البصر. سبب هذه الحادثة في الماضي انتشار فيروس غامض قتل معضم البشر، أما أولئك الذين نجوا فقدوا القدرة على الرؤية، مع مرور الأجيال نسي العالم الأيام التي كانت فيها الرؤية ممكنة. وبالتالي ضاعت جميع التطورات العلمية والتكنولوجية وعاد البشر إلى نمط حياة الصيادين. تم تقسيم العالم أيضًا إلى عدد من الفصائل.

المسلسل من بطولة الممثل الشهير جيسون موموا، الذي يلعب دور بابا فوس؛ زعيم القبيلة الشجاع. والفنانة سيلفيا هوك التى تلعب دور الملكة كين. المسلسل من تأليف ستيفن نايت، وستيفن نايت هو المؤلف البريطاني الذي ألف مسلسل Peaky Blinders ومسلسل Taboo الشهيرين. ومن اخراج فرانسيس لورانس مخرج سلسلة أفلام The Hunger Games.

تم الكشف عن أن مسلسل See كلف 240 مليون دولار للموسمين، أو ما يقارب 15 مليون دولار لكل حلقة. وقد صرح لورانس : "على الرغم من أن هذا المسلسل باهظ الثمن، وأن العديد قال أنه أغلى مسلسل في التاريخ، فأنا أأكد لكم أنه ليس كذلك".

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية