أفضل 6 مسلسلات مصاصي الدماء فى هوليوود

الكثير من محبي المسلسلات الامريكيه لابد لهم وقاد شاهدو مسلسل أو أكثر من المسلسلات الخارقة للطبيعة، ومن هذه المسلسلات، مسلسلات مصاصي الدماء، حيث هي الأكثر شهرة بين هذه المسلسلات، حيث تتميز بالغموض والأحداث الشيقة اضافة الى تسلسل الأحداث بحيث كل حلقة مرتبطة بأخرى. وهنا في هذه القائمة ...

أفضل 10 مسلسلات مصاصي الدماء فى هوليوود

1. Legacies

Legacies
المسلسل مقتبس من مسلسل The originals حيث بطلة المسلسل ابنة احد اقوى مصاصي الدماء في التاريخ، اضافة الى انها نصف ساحرة ونصف مستذئبة وايضاً نصف مصاصة دماء بطبيعة الحال. تدور أحداث المسلسل في مدرسة غير عادية حيث تضم هذه المدرسة العديد من الأشخاص غير الطبيعين من سحرة ومستذئبين ومصاصي دماء.

2. True Blood

True Blood
قصة المسلسل عن نشوء علاقة حب بين البشرية النادلة سوكي ستاكهاوس وبين الفامباير بيل كومبتون .. ويظهر لك ردة فعل الناس وكيف تقبلهم للفكرة وهل يمكن لمثل هذه العلاقة ان تنجح. هذا المسلسل قد يكون أفضل من قدم خرافة مصاصي الدماء بشكل جعلها أكثر واقعية من أي وقت مضى .. فكثير من السخافات التي ستراها في أفلام مصاصي الدماء التقليدية والتجارية لن تجدها هنا.

True Blood أظهر لنا مزيج فريدا من الأجناس والوحوش المختلفة .. فالأمر لا يتوقف على البشر والفامبايرز بل ينتقل لاستعراض المتحولين والمستذئبين ومخلوقات أخرى عجيبة.

3. The Originals

The Originals
من أفضل مسلسلات مصاصي الدماء الأجنبية، إذا كنت تحب جانبًا من الدراما العائلية في سلسلة مصاصي الدماء، فحينئذٍ ستستمتع على الأرجح بـمسلسل The Originals. المسلسل مقتبس من The Vampire Diaries "يوميات مصاصي الدماء" ، ولكنه وجد مكانة الخاص في عالم التلفزيون الخارق.

يتمحور المسلسل حول عائلة مصاصي الدماء الأصليين الأقوياء كلاوس، ريبيكا، وإيلايجا ميكيلسون، الذين يعودون إلى نيو أورليانز بعد فرارهم في عام 1919. وتقرر العائلة استعادة نيو أورليانز وحمايتها من معركة تجري بين مصاصي الدماء والمستذئبين والسحرة.

4. Angel

Angel
على مدار خمسة مواسم، اتخذ مسلسل "آنجل" عددًا من المسارات المختلفة، ولكن في جوهر المسلسل كانت دراما رائعة جعلته من أفضل مسلسلات مصاصي الدماء. المسلسل من اخراج المخرج بوسي جوس ويدون، أحداث المسلسل تدور حول مصاص دماء اسمه أنجل، والذي يسعى إلى تخليص روحه المعذبة والمثقلة بالذنب من خلال العمل كمحقق خاص في لوس أنجلوس. المسلسل يلخص كيف لمصاصي دماء أن يكون من الرجال الطيبين.

5. The Vampire Diaries

The Vampire Diaries
استمر المسلسل لمدة ثمانية مواسم، وتدور أحداث المسلسل حول أخوان مصاصي الدماء دامون وستيفان سالفتور، الذين أخفوا هوية مصاصي الدماء لقرون. عندما يعودان إلى Mystic Falls ، المدينة حيث أصبحا مصاصي دماء لأول مرة، يقع ستيفان في حب فتاة في الثانوية تدعى ايلينا. تحمل إيلينا شكلاً طبق الأصل من مصّاصة دماء تدعى كاثرين بيرس، التي أغوت الأخوين عندما كانا بشريين. وبهذا ليس من المستغرب أن ينشأ مثلث حب خارق للطبيعة بين إيلينا وستيفان ودامون. المسلسل أكثر من رائع وهو يستحق لقب كأفضل مسلسلات مصاصي الدماء الامريكيه فى هوليوود.

6. Buffy the Vampire Slayer

Buffy the Vampire Slayer
مسلسل غير حياة الكثير من الناس، عمره الآن 20 عامًا - أليس هذا مخيفًا ؟ المسلسل يتبع بوفي سامرز، مصاصة دماء قاتلة تدخل في معركة تشمل مصاصي الدماء، الشياطين، والكثير. المسلسل أكثر من رائع ولازال يلاقي استحسان المتابعين الى يومنا هذا كأفضل مسلسلات مصاصي الدماء الامريكيه فى هوليوود.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-