هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 10 مسلسلات امريكيه فى هوليوود

اختيار قائمة لأفضل مسلسلات ليس بالأمر السهل، خصوصا وأن لكل واحد منا ذوقه وتفضيلاته، وأيضا بسبب كثرة المسلسلات الرائعة التي تم إنتاجها في السنين الأخيرة. لكن، توجد بعض المسلسلات التي لقيت شعبية واسعة عبر العالم، نظرا لقصصها الفريدة، أحداثها الشيقة، وبراعة مخرجيها وممثليها. وأي محب للمسلسلات الامريكيه لابد وأنه قد شاهد واحدا منها أو اثنين.

أفضل 10 مسلسلات امريكيه فى هوليوود

1. Game of Thrones

Game of Thrones
في القارة الأسطورية ويستروس، العديد من الأسر القوية تكافح من أجل السيطرة على الممالك السبع. ومع اندلاع الصراع في ممالك الرجال، يبزغ عدو قديم مرة أخرى ليهددهم جميعا. وفي الوقت نفسه، آخر وريثة للسلالة المُغتصَبة السابقة تخطط لاستعادة وطنها من عبر البحر الضيق.

يعد مسلسل صراع العروش الأشهر على الإطلاق عبر العالم، وأحد أفضل المسلسلات الامريكيه على الإطلاق. وقد حصل المسلسل على 38 جائزة إيمي برايم تايم، وحصل الممثلون أيضا على جوائز إيمي نتيجة لأدائهم.

2. Breaking Bad

Breaking Bad
معلم الكيمياء بالثانوية والتر وایت يعتقد أن حياته لا يمكن أن تزداد سوءا. راتبه بالكاد كاف، وهو وضع ليس من المرجح أن يتحسن عندما تضع زوجته الحامل مولودها، وابنهما المراهق يصارع الشلل الدماغي. ولكن والتر يصاب بالذهول عندما يعلم أنه لديه سرطان مزمن. إدراكا منه أن مرضه ربما سوف يعرض عائلته للإنهيار ماليا، يقوم والتر بمحاولة يائسة لكسب المال بقدر ما يستطيع في الوقت الذي بقي له من خلال تحويل عربة كرفان قديمة إلى مختبر ميثامفيتامين على عجلات.

يعتبر مسلسل بريكينغ باد على نطاق واسع أعظم مسلسل تلفزيوني في كل العصور. حصل المسلسل على العديد من الجوائز ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر مسلسل تلفزيوني تقييما في كل العصور حيث حصل على تقييم بلغ 99 من أصل 100 على موقع ميتاكريتيك.

3. The Walking Dead

The Walking Dead
استنادا إلى سلسلة القصص المصورة من تأليف روبرت كيركمان، هذه الدراما الجريئة تصور الحياة في الأسابيع والأشهر الموالية لاجتياح العالم من طرف الزومبي. بقيادة ريك غرايمز ضابط الشرطة، عائلته ومجموعة من الناجين الآخرين يجدون أنفسهم في تنقل باستمرار بحثا عن ملجأ آمن ومنيع. ويكتشف ريك أن الخوف الساحق من الناجين يمكن أن يكون أكثر فتكا من الموتى السائرين بينهم. حصل مسلسل الموتى السائرون على عدة جوائز وترشيحات، وتلقى انتقادات إيجابية من النقاد.

4. Sherlock

Sherlock
بصفته محقق استشاري، يُستدعَى (شرلوك هولمز) لحل القضايا التي يثبُت أنها مستعصية الحل على المحققين الرسميين النمطيين. وتُخبر القصص أنه كان قادراً في العديد من المناسبات على حل القضايا بدون مُغادرة بيته، فقط عن طريق التحليل المنطقي.

5. Friends

Friends
في إطار كوميدي، نتابع حياة كلٍ من راتشيل، مونيكا، فيبي، جوي، شاندلر، وروس.. ستة من الأصدقاء يعيشون في جزيرة مانهاتن ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي دون أن يفترقوا عن بعضهم البعض، ويعتمدون في هذا على الراحة والدعم الذي يحصلون عليه من صحبتهم والذي يشكل بالنسبة لهم الترياق المثالي للتغلب على ضغوط الحياة.

تلقى المسلسل فريندز إشادة واسعة طوال فترة عرضه، وأصبح واحدا من البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية في كل العصور وضمن أفضل المسلسات الامريكيه في التاريخ.

6. Dexter

Dexter
دكستر مورغان، في الصباح يعمل كمحلل للدم في مختبر قسم شرطة ميامي مترو. ولكن في الليل يأخذ شخصية مختلفة تماما، سفاح! لكن دكستر ليس كالسفاحين العاديين الذين تعرفهم، حيث أنه لا يقتل إلا الأشخاص الذين ينطبق عليهم "القانون الأخلاقي" الذي علمه إياه والده هاري، وتطور هذا القانون بدقة مع كل شخص يقتل. يقوم دكستر في الصباح بمساعدة أجهزة شرطة ميامي بالتقصي عن المجرم، وعند التأكد من مطابقته للقانون الأخلاقي، يذهب دكستر في المساء ويحاصره ثم يخدره، وبعد أن يحاسبه على جرائمه يقوم بقتله والتخلص من جثته على طريقته الخاصة. ويعود دكستر ليكمل روتين يومه.

7. Lost

Lost
يضطر الناجون من حادث تحطم طائرة من العيش مع بعضهم البعض على جزيرة نائية، في عالم خطير جديد مليء بتهديدات فريدة خاصة به . يبدأ كل ناج بمحاولة ايجاد وسيله للخروج فى اطار معرفته ووظيفته ويظلو مقيمين على شاطئ الجزيره فى انتظار احدي السفن ليتم انقاذهم دون جدوي الا ان يبدأ بعضهم الاعتياد على حياة الجزيره ويبدأون فى الانتقال للعيش داخل الجزيره بجوار المياه العذبه ولكن يجدون نفسهم فى مواجهة الطبيعه البريه للجزيره بالاضافه الى سكان الجزيره الاصليين الرافضين اى توافد على الجزيره حماية لها بناء على تعليمات من القائد الروحى للجزيره الذي يتبين فيما بعد انه هوا من احضر الطائره للجزيره.

8. Stranger Things

Stranger Things
عندما يختفي ويل البالغ من العمر 12 عاما، تقوم أمه جويس بشن تحقيق مرعب حول اختفائه مع السلطات المحلية. بينما يبحثون عن إجابات، يكشفون سلسلة من الأسرار الغامضة تنطوي على تجارب الحكومة السرية، قوى خارقة للطبيعة، وفتاة صغيرة استثنائية جدا.

تم عرض الموسم الأول من المسلسل أشياء غريبة على نتفليكس في 15 يوليو 2016. وتلقى إشادة نقدية جد إيجابية نظرها للتشخيص، سرعة الأحداث، التمثيل، الموسيقى التصويرية، الإخراج، والكتابة. وقد حصل المسلسل كذلك على ترشيحات وجوائز عديدة.

9. House of Cards

House of Cards
رجلٌ سياسيٌ طموحٌ من الحزب الديمقراطي وعضو الكونجرس الأمريكي فرانسيس أندرود (كيفين سبايسي). حيث يساعد فرانسيس أندرود الرئيس جاريت والكر (مايكل جيل) في ضمان نجاحه في الانتخابات الرئاسية، مقابل وعدٍ من جاريت والكر بمنح فرانسيس أندرود منصب وزير الخارجية. ولكن إبان حفل تنصيب الرئيس بمنصبه، يعلم فرانسيس بحنث الرئيس وعده وبأنه سيعين شخصًا آخر. وبناءً على ذلك يقرر فرانسيس السير في طريق الانتقام ممن خدعه.

10. True Detective

True Detective
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالكثير من الإثارة والتشويق، حول رست كول (ماثيو ماكونهي) ، ومارتن (هارتوودي هارلسون) المحققين اللذين يقومان بالتحقيق في قضية غريبة وغامضة على مدار 17 عاما تقريبًا ، محاولين القبض على القاتل المتسلسل غريب الأطوار.

تلقى مسلسل True Detective مراجعات ممتازة عموما من النقاد وحصل على تقييمات عالية بالنسبة لـHBO. وقد رشح وحصل على العديد من الجوائز والجوائز التقديرية أخرى، وذلك بفضل براعة التمثيل، التصوير السينمائي، الكتابة، والإخراج.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية