هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لقاء أنيستون وبراد فى حفل جوائز نقابة ممثلى الشاشة

براد بيت وجينيفر انستون
مضى وقت طويل الآن على الفترة التي كان فيها براد بيت وجينيفر أنيستون يمثلان الزوجين الذهبيين لهوليوود، غير أنّ رؤيتهما معاً في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة يوم أمس الأحد جعلنا نشعر وكأنّنا قد عدنا لعام 2002 من جديد.
Brad&Aniston
التقى الاثنان، الذين كانا زوجين رسمياً من عام 2000 إلى عام 2005، خلف كواليس العرض، وشوهدا يلقيان التحية على بعضهما ويتبادلان العناق قبل أن تتابع جينيفر السير بطريقة عادية للغاية، وكأنها تقول "حسناً، سألتقي بك لاحقاً". وصل براد إلى حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG في بذلة سوداء ونظارة شمسية، في حين أخذت جينيفر إطلالتها نحو منحنى مختلف كلياً، حيث ارتدت فستاناً من الحرير الأبيض الأنيق لتعود بنا إلى حقبة التسعينيات. هذا وحظي كلا الممثلين بجائزة مرموقة أثناء العرض — إذ فاز براد بالجائزة عن أدائه لشخصية كليف بوث في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، أمّا جينيفر ففازت عن أدائها في سلسلة The Morning Show التي تعرض على منصة +Apple TV.
براد بيت وجينيفر انستون
خلال كلمة تسلّم الجائزة، أشار إلى "عدم توافقه مع زوجته"، ولم تستطع الكاميرات سوى التقاط ردة فعل جينيفر الساحرة. وبينما كانت جين تلقي كلمتها خلال تسلّم الجائزة على خشبة المسرح، ركزت الكاميرات على براد وهو يشاهدها أثناء تشكرها للجميع. عمل براد وجين على إعادة بناء صداقتهما من جديد خلال السنوات القليلة الماضية. حيث حضر براد حفلة عيد ميلاد جينيفر الخمسين العام الفائت - والتي حضرتها أيضاً حبيبته السابقة، جوينيث بالترو - كما شوهد وهو يصل إلى منزلها في لوس أنجلوس لحضور حفلة عيد الميلاد في ديسمبر الفائت، بحسب التقارير.
Jennifer Aniston
هذا وانتشرت شائعات بأنّ براد تواصل مع جين بعد انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2017، وأنّ ارتباط الاثنين ببعضهما تعمق أكثر بعد طلاق جينيفر من جاستن ثيرو بعد عام من ذلك. أمّا في عام 2018، فتحدثت التقارير بأنّ: "جينيفر لن تفكر بالدخول في علاقة رومانسية مع براد". دعونا نستمتع إلى أقصى حدّ بلمّ الشمل الرائع هذا والذي يستحضر في أذهاننا الكثير من الذكريات دون محاولة التعمق أكثر في الأمر.
جينيفر انستون

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية