هوليود بالعربية هوليود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

انفصالات مشاهير هوليود بشهر مارس 2018

شهد شهر مارس 2018 الكثير من الانفصالات بين نجوم هوليود والتي حطمت قلوب محبيهم ومعجبيهم، وتظل أسباب الانفصال مجهولة لأهل الصحافة والإعلام في بعض الأحيان، ولكن هناك بعض الأسباب تظهر للجميع. وإليكم أشهر الانفصالات التي حدثت في شهر مارس الحالي:
جاستن بيبر
انفصل الثنائي الأشهر سيلينا جوميز وجاستن بيبر منذ أيام قليلة بعد فترة قصيرة من عودتهما إلى بعضهما، ولكنهما أكدا أنها فترة انفصال مؤقتة حتى تستطيع "سيلينا" أن تصالح والدتها وتقنعها بعلاقتهما من جديد.
جيجي حديد
انفصل المغني الإنجليزي الشهير زين مالك عن حبيبته عارضة الأزياء جيجي حديد فجأة بدون سابق انذار، ولم يذكرا أسباب انفصالهما ولكنهما أكد أن علاقتهما انتهت بشكل ودي ومريح وبدون مشكلات وستستمر علاقتهما كأصدقاء وتمني الخير لبعضهما.
سيندي كيمبرلي
أعلن النجم الشهير نيلز فيسر انفصاله عن حبيبته عارضة الأزياء الحسناء سيندي كيمبرلي بشكل مفاجئ منذ ساعات قليلة، ولم يذكرا أي سبب لذلك الانفصال غير المتوقع.
جيسيكا أندريا
انفصل النجم الشهير لوجيك عن زوجته النجمة الحسناء جيسيكا أندريا وهو الخبر الذي صدم جمهورهم ومحبيهم والذي لم يصدقوا في البداية بسبب حبهم لهم معًا، ولكن الثنائي لم يذكر أي تفاصيل أخرى أو أسباب الانفصال.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية