هوليوود بالعربية هوليوود بالعربية
 تابعنا على تويتر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قصة فيلم الاكشن الامريكى The Incredible Hulk

The Incredible Hulk
فيلم The Incredible Hulk (بالعربية: هولك الخارق) هو فيلم اكشن تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2008. الفيلم من إخراج لويس ليترير، إنتاج غيل آن هيرد وكيفن فيج وبطولة إدوارد نورتون، ليف تايلر، تيم روث وتاي باريل، بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 150 مليون دولار بينما حقق أرباحا تقدر بـ 263,427,551 دولار.

تدور قصة الفيلم حول العالم الطيب بروس بانر (إدوارد نورتون) الذي يعانى من أشعة غاما التي تعرض لها بكثافة، والتي جعلته يتحول عندما يغضب إلى شخصية العملاق الأخضر الذي يتسبب في كثير من الدمار أينما ذهب. وبينما يجري بانر أبحاثه، محاولًا الوصول لمصل يعالجه من هذه الحالة ويعيده شخصًا طبيعيًّا، تكون هناك جهات أخرى؛ منها أجهزة أمنية، تسعى من أجل الوصول لإمكانية تحويل رجالها إلى شخصيات تمتلك القوة المفرطة نفسها. ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، بل يظهر مقاتل شرير (تيم روث) يحمل قوى خارقة مشابهة لقوى العملاق الأخضر يعرف بين الناس باسم "المكروه"، ليكون على البطل الأخضر أن يواجه خصمًا مساويًّا له في القوة للمرة الأولى.

عن الكاتب

هوليوود بالعربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هوليوود بالعربية