5 افلام رعب قادمين لهوليوود عام 2015

افلام اجنبى رعب

5 افلام رعب قد تغير حياتك للأبد

لم يكن هناك الكثير من افلام الـ Vampiresعام 2014، ويبدو ان هوليوود لم تعد تستهوى هذا النوع من الافلام، لكن رغم ذلك تظل افلام مصاصى الدماء مرعبة ولها قاعدة جماهيرية عريضة. وبالرغم انه لم يتم الاعلان بشكل رسمى عن قائمة ضخمة لكن ربما يكون عام 2015 مختلفاً حيث بات من المؤكد على الاقل ان هذه الافلام الخمسة قادمة وبقوة.

1. The Curse of Styria 

The Curse of Styria movie
فيلم رعب يغلب عليه الطابع الدرامي، يصور العلاقة المحطمة بين مراهق وحيد وفتاة غريبة، سيتضح فيما بعد أنها تستدرجه من أجل امتصاص دمائه. تم عرض الفيلم في المكسيك وسيتم عرضه في أميركا هذا العام.

2. What We Do in the Shadows

What We Do in the Shadows movie
يستعرض الفيلم في صورة كوميدية، حياة شخصيات خيالية مختلفة وهم "فياغو" و"ديكون" و"فالديستلاف"، والثلاثة جيران ومصاصين دماء من عصور مختلفة، يحاولون معاً التغلب على عقبات الحياة في العالم الحديث من خلال التغذي على دماء البشر وتجنب أشعة الشمس ودفع ايجار الشقة والعمل لكسب المال.

3. A Girl Walks Home Alone at Night

A Girl Walks Home Alone at Night movie
مدية أشباح إيرانية قديمة تسمى "باد تاون"، المدينة عبارة عن مكان يفوح برائحة الموت والشعور بالوحدة، وسكان المدينة لا يدركون أنهم مطاردون من قبل مصاصة دماء وحيدة.

4. Kitchen sink

Kitchen Sink movie
مصاصو الدماء والبشر والزومبي يعيشون جنباً إلى جنب في "ديلفورد"، ولكن يأتي شيء غير متوقع يغير من نصاب الأمور وحان الوقت ليتقاتل البشر ضد مصاصي الدماء ضد الزومبي في معركة مميتة، والأمر متروك لثلاثة مراهقين عليهم المحاولة لإعادة الأمور إلى طبيعتها.

5. Blood Kiss

Blood Kiss movie
فيلم جريمة من نوعية أفلام الرعب، سيناريو "نيل غيمان" وبطولة "آمبر بنسون"، تدور أحداثه في 1940 بهوليوود ويحكي قصة المحقق "جو بيلسيك" الذي عليه حل قضية غامضة بدأت بمقتل مصاص دماء وربما ستنتهي بمقتله.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-