افضل 8 مسلسلات اثاره وتشويق فى هوليوود

من بين جميع أنواع المسلسلات الكثيرة الممثلة على شاشة التلفزيون، فإن مسلسلات الإثارة والتشويق ببساطة هي الأكثر متعة للمشاهدة. وما يزيد متعة مشاهدة هذا النوع من افضل مسلسلات الاثارة والغموض هو عندما تُمزج بشيء من التشويق والاثاره أو الأكشن او الكوميديا أو حتى الخيال العلمي في بعض الأحيان وغالبا تأخذ مسلسلات الاثارة والغموض طابع المغامرة المليئة بالألغاز التي تتطلب من المشاهد تركيزا عاليا وذكاء استثنائيا، لذا فأن هنالك الكثير من الخيارات لمحبي مسلسلات الإثارة والتشويق التلفزيونية للمشاهدة.

1- Breaking Bad

Breaking Bad
عندما يتم تشخيص أستاذ الكيمياء والتر وايت بمرض السرطان في المرحلة الثالثة، ويعلم أنه يتبقى له عامين فقط للعيش، يقرر أنه ليس لديه ما يخسره. يعيش مع ابنه المراهق الذي يعاني من شلل دماغي وزوجته في نيو مكسيكو. مصممًا على ضمان أن يكون لأسرته مستقبل آمن، يبدأ والت حياة مهنية في المخدرات والجريمة. يثبت أنه بارع بشكل ملحوظ في هذا العالم الجديد عندما يبدأ في تصنيع وبيع الميثامفيتامين مع أحد طلابه السابقين. يعرض المسلسل تأثيرات تشخيص مميت على رجل عادي كادح في عمله، ويستكشف كيف يؤثر تشخيص مميت على أخلاقه ويحوله إلى لاعب رئيسي في تجارة المخدرات.

2- The Walking Dead

The Walking Dead
يستيقظ ضابط الشرطة (ريك) من الغيبوبة التي كان بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق ناري أثناء عمله، ليجد أن العالم قد أجتيج من قبل الموتى الأحياء وهو الناجي الوحيد، يعود ريك الى منزله فيجد أن زوجته وابنه مفقودان، فيتوجه للبحث عنه، ليجد نفسه امام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

3- Stranger Things

Stranger Things
في بلدة صغيرة حيث الجميع يعرفون بعضهم البعض، ينشئ حادث غريب سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى اختفاء طفل، والتي تشرع في تمزيق نسيج مجتمع كان مسالما لولا ذلك. فالهيئات الحكومية المظلمة والقوى الخارقة التي على ما يبدو خبيثة تجتمع معا في البلدة، بينما يبدأ عدد قليل من السكان المحليين في فهم أنه هنالك أشياء أخرى تحدث أكثر مما تراه العين.

4- Dexter

Dexter
ديكستر مورغان، محلل بقع الدم في قسم شرطة ميامي، لديه حياة مزدوجة. عندما لا يساعد قسم جرائم القتل على حل الجرائم، يقضي وقته في الصيد وقتل الأشرار الذين يفلتون من بين أيدي نظام العدالة. يمضي أيامه المشمسة في حل الجرائم - والليالي المقمرة في ارتكبها. ولكن لا داعي للقلق، ديكستر ذو الدم البارد لا يقتل أي شخص. إنه يدخر هواياته الإجرامية ليأخذ فقط حياة القتلة الآخرين.

5- Mr. Robot

Mr. Robot
يعمل إليوت، وهو مبرمج حاسوب شاب غير اجتماعي، كمهندس للأمن المعلوماتي أثناء النهار، ولكنه في الليل هو هاكر يقوم بأعمال قانونية أحياناً كما يملي عليه ضميره. يتم تجنيده من قبل زعيم غامض لمجموعة سرية من الهاكرز للإنضمام إلى منظمتهم. مهمة إليوت؟ المساعدة في إسقاط شركات أمريكية، بما في ذلك الشركة التي يتقاضى فيها أجرا مقابل حمايتها، مما يعرضه لمعضلة أخلاقية. على الرغم من أنه يعمل لصالح شركة، إلا أن معتقداته الشخصية تجعله من الصعب مقاومة الرغبة في إسقاط المسؤولين عن شركات متعددة الجنسيات الذين يعتقد أنهم يديرون - ويدمرون - العالم.

6- Supernatural

Supernatural
مسلسل الفانتازيا المظلمة هذا، والذي يعتبر من أفضل مسلسلات الإثارة والتشويق على الإطلاق، تدور قصته حول الرحلات المثيرة والمرعبة لسام ودين وينشستر، وهما شقيقان يواجهان بيئة شريرة على نحو متزايد أثناء مطاردتهما للوحوش. بعد أن فقدا والدتهما بسبب قوة خارقة للطبيعة، قام الأب بتربية الأخوين كجنديين يتتبعان المخلوقات الغامضة والشيطانية. الذكريات العنيفة والأسرار التي تهدد العلاقات تضيف أعباء إضافية على سام ودان أثناء قيامهما بالتحقيق في كل الأشياء الغريبة التي تظهر في الليل. بعدما تصبح الأدوات والحيل القديمة عديمة الفائدة وخيانة الأصدقاء لهما، يجب على الأخوين الاعتماد على بعضهما البعض بينما يواجهان أعداء جدد.

7- Twin Peaks

Twin Peaks
تجرف الأمواج جثة فتاة شابة تدعى لورا بالمر على شاطئ بالقرب من بلدة توين بيكس الصغيرة في ولاية واشنطن. يتم استدعاء العميل الخاص لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي دايل كوبر للتحقيق في وفاتها الغريبة فقط ليكشف عن سلسلة من الألغاز التي تؤدي به في نهاية المطاف عميقا نحو قلب الأراضي المشجرة المحيطة وروحه الخاصة جدا.

8- Prison Break

Prison Break
مايكل سكوفيلد هو رجل يائس في وضع يائس. أُدين أخوه لينكون بوروز بجريمة لم يرتكبها وأُوضع على ذمة الحكم بالإعدام. يقوم مايكل بسطو على بنك ليودع نفسه إلى جانب شقيقه في سجن نهر فوكس الحكومي، ثم يبدأ في تنفيذ سلسلة من الخطط المدروسة لمساعدة لينكون على الهروب وإثبات براءته. بمجرد خروجهما من السجن، المخاطر المحدقة بهما لن تنتهي بعد ـ يجب على الأخوين أن يفرا من أجل الإفلات من الاعتقال مرة أخرى ويكافحا مؤامرة سياسية معقدة تعرّض حياة الجميع للخطر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-