10 أفضل المسلسلات الامريكيه فى هوليوود عام 2017

يعلن عن العديد من المسلسلات كل عام كما تعرض الكثير منها أيضا، ولكن قلة قليلة فقط يسلط الضوء عليها لتوفرها على قصة مختلفة وأحداث مشوقة وحبكة وعرض رائع.

أفضل 10 مسلسلات امريكيه فى هوليوود عام 2017

1. 13Reasons Why

13Reasons Why
هو مسلسل دراما أمريكي، مبني على رواية بنفس العنوان للكاتب جاي آشر. تدور قصة المسلسل حول شاب مراهق يدعى كلاي جنسن، في سعيه لكشف القصة خلف انتحار زميلته في الدراسة، هانا، وقرارها لإنهاء حياتها. وجد كلاي جنسن 13 شريط امام بيته يفسر الاسباب وراء قرار هانا.

2. Iron Fist

Iron Fist
مسلسل مبني على شخصية من القصص المصورة من مارفيل يحكي قصة شاب يتميز بمهارات فنون الدفاع عن النفس وقوة باطنية معروفة باسم القبضة الحديدية يعود الى وطنه في محاولة لتحسين حياته لكنه يواجه الد اعدائه المعروف باسم اليد.

3. Taboo

Taboo
(جيمس كيزيا ديلاني) يعود إلى (لندن) عام 1814 بعد غياب عشر سنوات في (أفريقيا)، ليكتشف عند عودته إرث غامض من والده في انتظاره.. كما أنه مدفوعًا برغبته في شَن معارك على هؤلاء الذين يسيئون له، يجد (ديلاني) نفسه في مواجهة ضد شركة (الهند الشرقية)، بينما تدور لعبة خطيرة بين دولتيّن متحاربتيّن؛ هما (بريطانيا وأمريكا).

4. American Gods

American Gods
(شادو) رجل له ماضي، لا يرغب سوى بحياة هادئة بعيدًا عن المشاكل مع زوجته، لكن يُدرك ذات يوم أن زوجته قُتلَت في حادث بشع. يحاول السفر إلى منزله لإعداد جنازتها، في حين أن عاصفة عنيفة موشكة على ضرب طائرته وحرمانه من هذه الفرصة.. يُفاجئ شادو برجل يجلس في المقعد المجاور له على الطائرة يدعو نفسه (مستر وينسداي)، والذي يحذره من عاصفة خطيرة قادمة، ستغير كل ما يخص حياته عندما تهب.

5. Legion

Legion
استنادًا على واحدة من قصص مارفل المصورة، ديفيد هالر (دان ستيفنز) شاب مضطرب، تُشخص حالته بأنها انفصام في الشخصية، لكن بعد لقاء غريب، يكتشف (هالر) قدرات خاصة من شأنها أن تغير حياته إلى الأبد.

6. The Good Doctor

The Good Doctor
(شون ميرفي) جراح شاب يعاني من التوحد، ينتقل من ضاحيته الريفية البسيطة إلى إحدى الوحدات الجراحية العريقة، ويحاول في عمله استغلال قدراته الطبية العالية؛ ﻹنقاذ حيوات الناس تعويضًا عن عدم قدرته على التواصل بشكل طبيعي مع العالم.

7. Riverdale

Riverdale
هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يستند إلى شخصيات آرشي كوميكس. يحكي المسلسل عن حياة آرشي أندروز في بلدة ريفرديل الصغيرة واستكشاف الظلام المخفي وراء صورتها المثالية.

8. The Punisher

The Punisher
بعد مقتل عائلته بأسرها، يتحول المقاتل البحري المُحنك (فرانك كاسل) إلى مُقتََص ومُنفِّذ للعقاب، حيث يسعى لمحاربة الجريمة بأي وسيلة ممكنة؛ فيُطلَق عليه لقب (المُعاقِب).

9. Mindhunter

Mindhunter
تدور احداث المسلسل حول واحد من نخبة الوكلاء في وحدة مكافحة الجرائم، يتعقب القتلة المتسلسلين والمُغتصبين.

10. The Gifted

The Gifted
في زمن يُعامل فيه المتحولون بخوف ورهبة، تناضل إحدى الأكاديميات الحاضنة للمتحولين في سبيل التعايش بشكل سلمي مع البشر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-