شاهد نجومك قصار القامة وتحلى بالأمل

يقول المثل الشهير كل قصير مكير، ونحن نزيد على ذلك احترس من كل قصير فأغلبهم ناجحون وأذكياء ويملكون كل المجد والشهرة والأضواء، فلم يكن قصر قامتهم عائق في طريقهم بل أصبحوا أحد أهم وأشهر وأحلى نجوم الأرض على الإطلاق.
Tom Cruise pic
قالت نيكول كيدمان بعد إنفصالها عنه ” الآن أستطيع أن أرتدي الأحذية ذات الكعب العالي ” حيث كانت تقصد أنها كانت تمتنع عن إرتدائها عندما كانت تظهر بجانب توم حتى لايبدو قصيراً بجانبها، و لا يمكن أن ننسى أن توم يعد من أكثر النجوم شهرة وعشقاً لدى المراهقين.
Mark Wahlberg pic
الرجل مفتول العضلات الذي أذاق رجال العصابات الأمرّين بأكثر من علقة ساخنة، وهو الآن أحد النجوم الأكثر جماهيرية على الإطلاق.
Dustin Hoffman pic
هو أحد عباقرة التمثيل في هوليوود، وهو ممثل لم يأخذ حقه تماماً مقارنة بإحترافيته الشديدة، ويعد داستن من أشهر نجوم هوليوود قصيري القامة.
Mel Gibson pic
المحارب الذي أرهق الإنجليز في أيقونته الخالدة Brave Heart، وهو الرجل الوسيم الذي ينظر إليه الكثيرون وخاصة الفتيات بإعتباره نجم القرن 21.
Sylvester Stallone Pic
أحد أقوى وأشهر نجوم الأكشن على مر العصور، هو من أقصر نجوم هوليوود، ولكن لم يمنعه ذلك من تحقيق المجد في كوكب ” القوة والحركة “.
Robert Downey Junior pic
لم تمنعه قصر قامته من أن يصبح أحد أقوى الأبطال الخارقين ” Iron Man “، ليكتب اسمه بحروف من نور في كوكب وعالم الأبطال الخوارق.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-