نجمات وصلن للشهرة بسبب منحنيات اجسادهن

نستعرض عدد من ممثلات هوليوود اللاتى وصلن للشهرة وحصلن على الكثير من المعجبين حول ارجاء العالم ويوجد سؤال يطرح نفسه ... هل الشهرة الآن لا تقتصر على الموهبة فقط؟
 اصبحت نجمة المجتمع ​كيم كارداشيان​ مشهورة بمنحنياتها المثيرة وغيرت النظرة الشائعة في هوليوود حول جسد المرأة, فبعد ان كانت الامرأة النحلية صاحبة القوام الممشوق مطلوبة اكثر اصبح الان توجه هوليوود نحو النساء صاحبات الاجساد الممتلئة.
 كشفت الممثلة الأميركية ​كريستينا هندريكس​، حاملة لقب ​أكثر النساء جاذبية في العالم​، أنها كانت قبيحة ووقعت ضحية تنمّر أصدقائها أيام الدراسة. وقالت هندريكس في مقابلة مع مجلة (دايلي ميرور) البريطانية إنه في وقت يتغنى الكثيرون الآن بأنوثتها وجمالها، فإنها تتذكر عيش حالة من الحزن والألم بسبب تنمّر أصدقائها في المدرسة.
حجزت العارضة ​كيت ابتون في فترة قصيرة جدا ​ مكانة مهمة لها في عالم عرض الازياء بالرغم من جسدها الممتلىء،فبعد ظهورها على غلاف اهم مجلة رياضية " Sports Illustrated Swimsuit "، اصبحت الوجه الاعلاني لماركة "Beach Bunny لملابس البحر والتي ساهمت في تصميمها.
كشفت المغنية الشهيرة جينفر لوبيز صاحبة الـ 44 عاما، عن عدم ترحيب هوليوود بها في بداية مشوارها الفني بسبب منحنيات قوامها المكتنزة، مشددة على أنها لم ترضخ يوما للضغوط عليها بأن تصبح أكثر نحافة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-