9 حسناوات جمالهن سبب تمسك هوليوود بهن

وضع موقع "ذا ريشست" قائمةً بمشاهير حققوا شهرة كبيرةً على الرغم من عدم تمتعهن بموهبة التمثيل، إذ أن اختيارهنّ للمشاركة في الأفلام كان لمجرد شكلهنّ الجذاب، ورغبةً من المنتجين في كسب أعداد كبيرة من المشاهدين:

1. كارا ديليفنين Cara Delevingne

Cara Delevingne
تمتلك أكثر من 34 مليون متابع على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام"، وهو ما دفع منتجي فيلم "Suicide Squad" لاختيارها لتكون واحدة من ضمن أبطال الفيلم، ليس من أجل قدراتها التمثيلية الرائعة، ولكن من أجل عدد المتابعين لها حول العالم.جدير بالذكر أن "كارا" كانت تنشر على حسابها الشخصي على الإنستغرام  أخبار عن فيلم "Suicide Squad" الذي حقق إيرادات وصلت إلى 740 مليون دولار.

2. كريستين ستيوارت Kristen Stewart

Kristen Stewart
الغموض والجاذبية تحيط حول هذا الوجه، امتلكت ثروة طائلة من جراء تعاونها مع الممثل "روبرت باتنسون" في سلسلة الأفلام "Twilight"، ولكن وفقًا لآراء كثيرين من متابعي وعشاق افلام هوليوود، فقد أظهرت "كريستين" شخصية سطحية، مع الكثير من التعثر في الفيلم. وقد سبق لكريستين أن صرحت قائلة: أنا أكره التمثيل!

3. كيت ابتون Kate Upton

كيت ابتون
ظهرت "كيت" إلى جانب النجمة "كاميرون دياز" في فيلم "The Other Women"، دارت القصة حول ثلاث فتيات يحاولن الإيقاع بشاب يدعى "جيرك" خدعهن جمعيًا، ردود الفعل كانت سيئة جدًا عن الفيلم، طالت حتى النجمة الشقراء "كاميرون دياز". ووفقًا لـ"هوليوود ريبورتر"، "كاتي" كانت تبدو في الفيلم في غاية الجمال والأنوثة الطاغية ولكنها لم تتحدث كثيرًا في الفيلم!

4. كيلى هازل Keeley Hazell

Keeley Hazell
الممثلة الإنجليزية "كيلي" فاتنة للغاية لكن! ردود الفعل بعد أدائها في فيلم "The horrible bosses" كانت سيئة للغاية وجاءت التقييمات منخفضة جداً.

5. كارلى كلوز Karlie Kloss

Karlie Kloss
صديقة المغنية النجمة "تايلور سويفت"، ظهرت "كارلي" في الكليب الشهير للمغنية "Bad Blood"، وحقق نجاحًا مبهرًا، وبسبب الجاذبية في "كارلي" أصبحت تملك أكثر من 5.5 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتظهر بعدها مع النجم "بين ستلر" بدور صغير في فيلم "Zoolander"  الجزء الثاني.

6. سيلينا غوميز Selena Gomez

Selena Gomez
المغنية المثيرة للجدل بسبب علاقتها مع المغني الشاب "جاستن بيبر"، بدأت في عالم الأطفال بأعمال شهيرة مثل "Barney and Friends" و "Hanna Montana"، وفقًا لموقع "ريتشست" فإن سيلينا ممثلة سيئة، مغنية جيدة، تمتلك حسابات قوية للغاية بالملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها عاشت تجربة فاشلة للغاية في فيلم "in Dubious Battle". سيلينا قطعت حفلاتها منذ فترة وذهبت لمصحة نفسية نقلًا عن الوكالة الألمانية "د.ب.أ".

7. ديمى لوفاتو Demi Lovato

Demi Lovato
بدأت مشوارها مثل سيلينا جوميز في برنامج الأطفال "باربي أند فريندز"، وبعدها مع الشركة العالمية والت ديزني في الفيلم التلفزيوني "كامب روك"، ممثلة سيئة، مغنية جيدة وفقًا لموقع "ذي ريتشيست"، وتمتلك "ديمي" المثيرة أكثر من 48 مليون متابع على الإنستغرام.

8. مايلى سايرس Miley Cyrus

Miley Cyrus
بدأت حياتها الفنية بدورها شابة مغنية موسيقى البوب في المسلسل التلفزيوني الشهير "هانا مونتانا"، حينما تقوم بالتمثيل تؤدي العديد من حركات الإغراء لتشد انتباه المشاهدين، لكنها جيدة في الغناء ولديها قاعدة عريضة من الجمهور على حسابها على تويتر بلغ الـ31 مليون متابع و50 مليون شخص على الإنستغرام!

9. ميغان فوكس Megan Fox

Megan Fox
ظهرت لأول مرة في فيلم "Transformers"، وقامت بأداء الفتاة الجميلة للغاية، المثيرة والمشاغبة التي تساعد بطل الفيلم للقضاء على شر الروبوتات الفضائية. أول تعليق عنها "فائقة الجمال والإثارة" لكن في التمثيل خالية من أي موهبة فنية، يمكن أن تكون عارضة جيدة للغاية لكن التمثيل فالبتأكيد لا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-