هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

5 حسناوات من عالم أفلام الخيال العلمي

موقع The Richest ينشر قائمةً بأجمل الممثلات اللاتي تألقن في أدوار تندرج تحت فئة أفلام "الخيال العلمي":
Natalie Portman
بدأت ناتالي بورتمان مسيرتها بفيلم أكشن من العيار الثقيل في إحدى أجزاء فيلم "ستار ووارز" وأمضت وقتًا تشارك في هذه السلسلة. وعلى الرغم من الإطراء على جمالها، إلا أن ناتالي صرحت أكثر من مرة أنها غير راضية عن تلك البداية وشعرت أنها حصرت نفسها في هذا الدور بهذه الطريقة.
Megan Fox
حظيت النجمة "ميغان فوكس"، باهتمام الجمهور في دورها الذي جمع بين الأكشن والخيال العلمي في فيلم "Transformers"، كما قامت بدور قوي آخر في مسلسل "Terminator"، وأكثر ما لفت انتباه المعجبين جمالها، حيث قيّم كثير من المتخصصين أداءها التمثيلي بالمتواضع.
Eliza Dushku
أصبحت النجمة "إليزا دوشكو" في 27 حلقة فقط واحدة من أكثر الممثلات إثارة في كل الأعمال الفنية من نوعية الخيال العلمي، فبعد دورها في " Dollhouse" حظيت الحسناء "إليزا " بإعجاب الملايين بها حول العالم وليس في الولايات المتحدة فقط، لتجد نفسها بعد ذلك وهي تلعب دور ابنة النجم "أرنولد شوارزنجر" في فيلم "True Lies".  بعض النقاد قيّموا إليزا بأنها مجرد فتاة جميلة لاتمتلك موهبة، ولكن مخرجين كبار مثل "جايمس كاميرون" يعتمدون عليها ويثقون بقدراتها التمثيلية.
Tricia Helfer
الشقراء تريشيا هيلفر واحدة من جميلات هوليود، وإحدى الشخصيات التي برزت طيلة 73 حلقة في مسلسل "Battlestar Galactica"، ولكنها ظلت سجينة جمالها دون نظر لأدائها الفني، حتى بعد أن شاركت في المسلسل التلفزيوني "Lucifer".
Milla Jovovich
صنعت الحسناء "ميلا جوفوفيتش" شهرتها من خلال سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة "Resident Evil" بالدور الذي قدمته باسم "أليس"، ولكن من ناحية أخرى فقد حصر المخرجون والمنتجون "ميلا" في ركن واحد فقط، وهو اختيارها في أفلام الخيال العلمي فقط، بعيدًا عن الدراما والكوميديا أو أي نوع آخر من الأعمال، فاستمرت في المشاركة بأفلام من نوعية الخيال العلمي مثل فيلم "The Fifth Element" بالمشاركة مع النجم "بروس ويليس".

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية