10 حسناوات من هوليوود جمعن بين الموهبة والجاذبية

موقع The Richest يستعرض قائمةً بأجمل الشقراوات في هوليوود ممن جمعن بين الموهبة والشكل الجذاب:

1. امبر هيرد Amber Heard

Amber Heard
الجميلة وصاحبة الموهبة الرائعة "آمبر هيرد"، ظهرت لأول مرة ولفتت الأنظار بقوة في فيلم "Friday Nights Lights" عام 2004. أساس نجاح "آمبر" كان الشكل الجميل، إلى جانب الموهبة في التمثيل، واللباقة في التحدث إلى وسائل الإعلام في المناسبات المتنوعة.

2. كلوى غرايس Chloë Grace

Chloë Grace Moretz
الإحساس العالي والموهبة الفذة في هذه الفتاة صاحبة الـ20 عام كان سر نجاحها، خاصًة حينما لعبت دور المراهقة "ميا هال" التي تعشق الموسيقى في فيلم "if I Stay" عام 2014، والذي جعل النقاد والمشاهدين يأكدون ميلاد نجمة تتمتع بأداء مميز وجمال صارخ.

3. كاميرون دياز Cameron Diaz

Cameron Diaz
قد تكون بلغت عامها الـ44، ولكنها لاتبدو في هذا العمر أبدًا، والجميع يشهد بمشوارها الحافل في التمثيل، بموهبة وجمال لا خلاف عليهما، جعلها تفوز بأكثر من 18 جائزة مختلفة، علماً أنها استهلت مشوارها الفني إلى جانب النجم الكوميدي "جيم كاري" في الفيلم الشهير "The Mask"، ومنذ هذا الوقت لم ينسى أحد اسم "كاميرون دياز".

4. جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence
"نجمة مذهلة" بكل ماتعنيه الكلمة، فمن الصعب أن تجد سيدة من سيدات هوليوود تتعثر في كبرى المهرجانات وتبتسم وتضحك وتسخر من نفسها في كل مرة. أما أمام الكاميرات فستجد امرأة أخرى بحسب الدور التي تقوم به وتندمج فيه بشدة، مثل دور "جوي" في فيلم "Joy"، وسلسلة أفلام "The Hunger Game"، وفيلم "American Hustle"، والعديد من الأفلام الأخرى التي أبدعت فيها بموهبة وجمال منسجمان معاً. ترشحت "جينيفر" أكثر من 175 مرة لكبرى الجوائز العالمية، فازت بـ83 جائزة منها، ومن بينها الأوسكار والغولدن غلوب.

5. جينيفر انستون Jennifer Aniston

جينيفر انستون
لن يتوقع أحد أن هذه السيدة الجميلة تبلغ من العمر 48 عام! فمثلها مثل "كاميرون ديازجمالها تخطى كل الحدود إلى جانب موهبة فذة ظهرت بشدة في المسلسل التلفزيوني الشهير "Friends". تحافظ أنيستون على رشاقتها بالمواظبة على التدريبات، وعلى جمالها بالمحافظة على ابتسامتها الرائعة، علماً أنها فازت بأكثر من 17 جائزة مختلفة.

6. بليك ليفلى Blake Lively

Blake Lively
الجميلة "بلاك ليفلي" والتي لمع نجمها ولفتت أنظار العالم حينما ظهرت في فيلم "Sisterhood of The Traveling Pants"، ومن بعدها نالت دور "سيلينا" الرائع في المسلسل التلفزيوني "Gossip Girl"، الذي نقلها إلى مرحلة النجومية والشهرة الواسعة. ومنذ ذلك الحين تألقت في عدد كبير من الأفلام في هوليوود، وظهرت بأدوار الأم والحبيبة والزوجة، ومازالت تؤدي أدوارها ببراعة.

7. مارجوت روبى Margot Robbie

Margot Robbie
لم تتم عامها الـ26 بعد، لكنها أصبحت واحدة من أكثر سيدات هوليوود جمالاً وموهبة، والبداية من دورها في فيلم "The Wolf of Wall street" إلى جانب النجم "ليوناردو دي كابريوومن ثم قامت بعدة أعمال نالت استحساناً كبيراً، حتى أدت دور "هارلي كوين" زوجة "الجوكر" المجنون في فيلم "Suicide Squad"، والذي حقق إيرادات كبيرة وتصدر البوكس أوفيس لفترة طويلة العام الماضي.

8. كيت هدسون Kate Hudson

Kate Hudson
ولدت داخل مملكة هوليوود في الأساس، فهي ابنة النجمة الشقراء "غولدي هاون" والموسيقي الشهير "بيل هدسون". تمتلك شخصية رائعة وموهبة مذهلة وجمال فريد جعلها عنصراً أساسياً في صناعة الكثير من أفلام هوليوود كممثلة.

9. تشارليز ثيرون Charlize Theron

Charlize Theron
فازت الشقراء الجميلة "تشارليز ثيرون" بجائزتي الأوسكار والغولدن غلوب كأفضل ممثلة عن فيلم "Monster" عام 2004، رغم المزاعم التي دارت حولها في بداية مشوارها الفني أنها عارضة أزياء جميلة فقط ولاتجيد التمثيل، لكنها أثبتت نفسها من أول فيلم صدر في عام 1990 بعنوان "Two Days in the Valley". واصلت تشارليز تميزها حينما قامت بحلاقة شعرها بالكامل من أجل الخروج بالشكل المثالي في دورها في فيلم "Mad Max".

10. سكارليت يوهانسن Scarlett Johansson

Scarlett Johansson
ظهرت في عدد من أقوى الأفلام العالمية، وعلى رأسها سلسلة أفلام "The Avengers"، إلى جانب 49 دور في أفلام أخرى أكدت امتلاكها لموهبة قوية، جمال وثقة في النفس غير عادية، لم تصل إلى حد الغرور.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-