هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حسناوات هوليود جمعن بين الموهبة والجاذبية

موقع The Richest يستعرض قائمةً بأجمل الشقراوات في هوليود ممن جمعن بين الموهبة والشكل الجذاب:
Amber Heard
آمبر هيرد
الجميلة وصاحبة الموهبة الرائعة "آمبر هيرد"، ظهرت لأول مرة ولفتت الأنظار بقوة في فيلم "Friday Nights Lights" عام 2004. أساس نجاح "آمبر" كان الشكل الجميل، إلى جانب الموهبة في التمثيل، واللباقة في التحدث إلى وسائل الإعلام في المناسبات المتنوعة.
Chloë Grace Moretz
كلوي غرايس
الإحساس العالي والموهبة الفذة في هذه الفتاة صاحبة الـ20 عام كان سر نجاحها، خاصًة حينما لعبت دور المراهقة "ميا هال" التي تعشق الموسيقى في فيلم "if I Stay" عام 2014، والذي جعل النقاد والمشاهدين يأكدون ميلاد نجمة تتمتع بأداء مميز وجمال صارخ.
Cameron Diaz
كاميرون دياز
قد تكون بلغت عامها الـ44، ولكنها لاتبدو في هذا العمر أبدًا، والجميع يشهد بمشوارها الحافل في التمثيل، بموهبة وجمال لا خلاف عليهما، جعلها تفوز بأكثر من 18 جائزة مختلفة، علماً أنها استهلت مشوارها الفني إلى جانب النجم الكوميدي "جيم كاري" في الفيلم الشهير "The Mask"، ومنذ هذا الوقت لم ينسى أحد اسم "كاميرون دياز".
Jennifer Lawrence
جينيفر لورانس
"نجمة مذهلة" بكل ماتعنيه الكلمة، فمن الصعب أن تجد سيدة من سيدات هوليود تتعثر في كبرى المهرجانات وتبتسم وتضحك وتسخر من نفسها في كل مرة. أما أمام الكاميرات فستجد امرأة أخرى بحسب الدور التي تقوم به وتندمج فيه بشدة، مثل دور "جوي" في فيلم "Joy"، وسلسلة أفلام "The Hunger Game"، وفيلم "American Hustle"، والعديد من الأفلام الأخرى التي أبدعت فيها بموهبة وجمال منسجمان معاً. ترشحت "جينيفر" أكثر من 175 مرة لكبرى الجوائز العالمية، فازت بـ83 جائزة منها، ومن بينها الأوسكار والغولدن غلوب.
جينيفر انستون
جينيفر انستون
لن يتوقع أحد أن هذه السيدة الجميلة تبلغ من العمر 48 عام! فمثلها مثل "كاميرون ديازجمالها تخطى كل الحدود إلى جانب موهبة فذة ظهرت بشدة في المسلسل التلفزيوني الشهير "Friends". تحافظ أنيستون على رشاقتها بالمواظبة على التدريبات، وعلى جمالها بالمحافظة على ابتسامتها الرائعة، علماً أنها فازت بأكثر من 17 جائزة مختلفة.
Blake Lively
بلاك ليفلي
الجميلة "بلاك ليفلي" والتي لمع نجمها ولفتت أنظار العالم حينما ظهرت في فيلم "Sisterhood of The Traveling Pants"، ومن بعدها نالت دور "سيلينا" الرائع في المسلسل التلفزيوني "Gossip Girl"، الذي نقلها إلى مرحلة النجومية والشهرة الواسعة. ومنذ ذلك الحين تألقت في عدد كبير من الأفلام في هوليود، وظهرت بأدوار الأم والحبيبة والزوجة، ومازالت تؤدي أدوارها ببراعة.
Margot Robbie
مارجوت روبي
لم تتم عامها الـ26 بعد، لكنها أصبحت واحدة من أكثر سيدات هوليود جمالاً وموهبة، والبداية من دورها في فيلم "The Wolf of Wall street" إلى جانب النجم "ليوناردو دي كابريوومن ثم قامت بعدة أعمال نالت استحساناً كبيراً، حتى أدت دور "هارلي كوين" زوجة "الجوكر" المجنون في فيلم "Suicide Squad"، والذي حقق إيرادات كبيرة وتصدر البوكس أوفيس لفترة طويلة العام الماضي.
Kate Hudson
كيت هدسون
ولدت داخل مملكة هوليود في الأساس، فهي ابنة النجمة الشقراء "غولدي هاون" والموسيقي الشهير "بيل هدسون". تمتلك شخصية رائعة وموهبة مذهلة وجمال فريد جعلها عنصراً أساسياً في صناعة الكثير من أفلام هوليود كممثلة.
Charlize Theron
تشارليز ثيرون
فازت الشقراء الجميلة "تشارليز ثيرون" بجائزتي الأوسكار والغولدن غلوب كأفضل ممثلة عن فيلم "Monster" عام 2004، رغم المزاعم التي دارت حولها في بداية مشوارها الفني أنها عارضة أزياء جميلة فقط ولاتجيد التمثيل، لكنها أثبتت نفسها من أول فيلم صدر في عام 1990 بعنوان "Two Days in the Valley". واصلت تشارليز تميزها حينما قامت بحلاقة شعرها بالكامل من أجل الخروج بالشكل المثالي في دورها في فيلم "Mad Max".
Scarlett Johansson
سكارليت يوهانسن
ظهرت في عدد من أقوى الأفلام العالمية، وعلى رأسها سلسلة أفلام "The Avengers"، إلى جانب 49 دور في أفلام أخرى أكدت امتلاكها لموهبة قوية، جمال وثقة في النفس غير عادية، لم تصل إلى حد الغرور.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية