هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اسوا 4 ممثلات فى هوليود على الاطلاق

شقراء هوليود باريس هيلتون
التوتة الزرقاء هي جوائز للاحتفال بالأسوأ في هوليود، وهناك جائزة خاصة تمنح لأسوأ ممثل وممثلة كل عام، وأحياناً تعطي المؤسسة جوائز لممثل جيد، إذا قام بأداء دور سيء جداً. فعلى سبيل المثال في عام 2010، فازت ساندرا بولوك بجائزة أسوأ ممثلة عن دورها في فيلم All About Steve وحصلت في ذات العام على أوسكار عن دورها في فيلم The Blind Side، ولكن هناك العديد من الممثلين الذين يستحقوا لقب الأسوأ دائماً، وهؤلاء هم أسوأ 10 ممثلين طوال الوقت.
صورة تارا ريد
استطاعت تارا ريد أن تصنع أخباراً عن حياتها الشخصية بعيداً عن الكاميرا أكثر من أخبارها المهنية، وحققت تارا نجاحاً في أول ظهور لها، وخاصة في جزئي فيلم American Pie، لكن توالت بعد ذلك في السقوط بعدد من الأفلام التي منحتها جائزة أسوأ ممثلة كثيراً.
صورة جيسيكا سيمبسون
حاولت جيسيكا سيمبسون أن تستثمر نجاحها في عالم تلفزيون الواقع في السينما، ولكنها فشلت فشلاً ذريعاً، فأعظم أدوارها كان في دور ثانوي في فيلم The Dukes of Hazzard، وقد حصلت عنه على جائزتين لأسوأ ممثلة، كما لم يحقق آخر أفلامها يحقق إيرادات جيدة، حيث لم تتخطى حاجز 5.560 دولار فقط.
صورة ميغان فوكس
لا يستطيع أي شخص أن ينفي ما تتمتع به ميغان فوكس من جمال وجاذبية تجعلها دائماً الاختيار الأمثل للمجلات لتكون نجمة الإغراء كل عام في الاستفتاءات، ولكن جمال وجاذبية وإغراء ميغان لم يرحماها من جائزة أسوأ ممثلة.
Paris Hilton
شهرة باريس هيلتون تعود لسببين، أولهما أنها من عائلة هيلتون الشهيرة، أما الثاني فهو بسبب فضائحها الكثيرة ومنها شريط فيديو مصور لها في أوضاع سيئة. قررت هيلتون التمثيل ولم تقنعها عدد جوائز التوتة الزرقاء في إيقافها عن القيام بمثل هذه الخطوة.

عن الكاتب

Hollywood Arabic



جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية