هوليود بالعربية هوليود بالعربية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

6 نجوم رفضوا أدوار عمرهم فى السينما

على مدار تاريخ السينما الأمريكية حدثت الكثير من المواقف الغريبة بسبب تصرفات نجوم هوليود، فمنهم من كان يعيش بطريقة غريبة في كل شيء وكانت قراراتهم أغرب على نحو هذه القائمة:
Gwyneth Paltrow
جونيث بالترو من الممثلات اللواتي يتقنّ اختيار الأدوار، حيث شاركت في العديد من الأفلام الرائعة مثل فيلم Shakespeare in Love عام 1998 وحصلت عن هذا الدور على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة، ولكنها في بعض المناسبات لم تختر جيداً أدوارها أو بمعنى أصح رفضت أدواراً كانت ستزيد من نجوميتها مثل فيلم The Ringالذي حقق نجاحاً منقطع النظير.
مارلين مونرو
مارلين مونرو جميلة جميلات السينما الأمريكية، والتي سيطرت على قلوب عشاق السينما عن طريق قيامها ببطولة العديد من الأفلام المميزة مثل Gentlemen Prefer Blondesو How to Marry a MillionaireوThe Seven Year Itch، ولكنها بالرغم من ذلك رفضت بطولة فيلم Goodbye Charlieعام 1964 بالإضافة إلى فيلم Heller in Pinkعام 1960.
براد بيت
رغم أنه مازال في ريعان شبابه، إلا أن تاريخه مليء بالنجاحات الكثيرة، فقد قام ببطولة العديد من الأفلام الرائعة التي حققت نجاحاً كبيراً من بينها Fight Clubو Ocean's Eleven. ولكن في عام 1995 حدث موقف غريب لبراد بيت عندما رفض بطولة فيلم Apollo 13من أجل عيون فيلم Se7enالذي حصل على جائزة أحسن فيلم في مهرجان MTVولكن المفاجأة حدثت عندما تفوق فيلم Apollo 13على Se7en في الأوسكار وفاز بجائزتين دفعة واحدة.
Al Pacino
ظهر النجم الكبير آل باتشينو في أجزاء فيلم The Godfatherالتي حققت له الشهرة المطلوبة ليشترك في العديد من الأفلام بعد ذلك وعلى رأسها Scent of a Womanالذي حاز على جائزة الأوسكار عن دوره في ذلك الفيلم، ولكن لن تصدق عندما تعرف أنه رفض دور "هان سولو" في سلسلة أفلام Star Warsوهو الدور الذي عرف الجمهور على النجم المخضرم هاريسون فورد، هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام منها Midnight Cowboyو Kramer vs. Kramerوالتي ذهبت كلها إلى داستن هوفمان.
Mel Gibson
ممثل رائع ومخرج عبقري، وحياته العملية مليئة بالنجاحات العديدة، فقد حقق نجاحه كممثل من خلال سلسلة أفلام Lethal Weapon وكمخرج من خلال العديد من الأفلام على رأسها Braveheartالذي فاز من خلاله على جائزة الأوسكار، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن ميل غيبسون رفض العديد من الأدوار "الرهيبة" على أبسط تقدير، مثل بطولة سلسلة أفلام The TerminatorوBatman في جزئه الأول.

Will Smith
بدأ ويل سميث حياته العملية كمغني راب ووصل به الأمر إلى أن فاز بأول جائزة جرامي في موسيقى الراب عام 1988، وانخفضت بعد ذلك تلك الشعبية إلى أن أفلس، ومنذ ذلك الوقت دخل عالم التليفزيون والسينما من أوسع أبوابها وقام بالعديد من الأدوار المميزة في أفلام مثل Independence Day و Men in Black وAli. ولكن أغرب قرار اتخذه ويل سميث أن رفض أن يقوم ببطولة فيلم The Matrix وعلّق على ذلك قائلاً إن كيانو ريفز الذي قام بالدور كان يستحق هذا الدور.

عن الكاتب

Hollywood Arabic

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هوليود بالعربية